مواعيد المباريات

اخبار الدوري الاسباني

بنيتيز: لم نعرف طعم الهزيمة طوال 14 مباراة وبإحصائيات رائعة

أثنى رافائيل بنيتيز، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، حيث أكد أنه «واجه الأمر» وكان «إيجابيا» بالمؤتمر الصحفي الذي عقده، الإثنين، مشيرا إلى أن الفريق الملكي «لم يعرف طعم الهزيمة في 14 مباراة، واحتل الصدارة وبأرقام رائعة»، وذلك قبل أن يمنى بهزيمتين.

«زيدان»: لا يزال ينقصني شيء ما لتدريب الفريق الأول لريال مدريد

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق كاستيا، رديف ريـال مدريد الإسباني، أنه لا يزال ينقصه «شيء ما» لتدريب الفريق الأول، وذلك لإبعاد نفسه عن من يرشحونه في الوقت الحالي لخلاف رافائيل بنيتيز.

الصحافة البرتغالية تصف هزيمة الريـال بـ«كابوس» و«عاصفة تجتاح البيت الأبيض»

أبرزت الصحافة الرياضية البرتغالية، الأحد، الهزيمة الثقيلة التي مني بها ريـال مدريد، مساء السبت، على ملعبه سانتياجو برنابيو خلال مباراة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة، ووصفت اللقاء بـ«كابوس» و«عاصفة» بالنسبة للفريق الملكي.

الصحافة البريطانية تشيد بفوز البرسا «المثير» على الريال

أشادت الصحف البريطانية اليوم، الأحد، بأداء برشلونة «المثير»، الذي أتاح له الفوز الليلة الماضية برباعية نظيفة بمباراة كلاسيكو كرة القدم الإسبانية، ودفع بمدرب غريمه ريال مدريد، رافائيل بنيتيز، إلى «حافة الإقالة».

لا جازيتا: كريستيانو قال إما أنا أو بينيتز في الريـال

كشفت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب عقب خسارة ريـال مدريد المهينة برباعية نظيفة أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض، برحيل المدرب رافائيل بينيتز عن الملكي، مهددًا بأنه حال بقائه سيرحل هو.

«مودريتش»: لم نتعلم من أخطائنا

وجه الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريـال مدريد انتقادات للمستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام برشلونة في قمة الجولة 12 من الليجا، التي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الفريق الملكي وانتهت لصالح البرسا برباعية نظيفة.

بينيتز فشل في خطة «البلاي ستيشن».. وإنريكي حاربه بالواقع «تحليل»

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا للغاية على نظيره ريـال مدريد، على ملعب الأخير بنتيجة «4-0»، ويعد ما تم تحقيقه إنجازًا بالنظر إلى غياب ليونيل ميسي عن اللقاء منذ بدايته، وحتى حينما شارك لم يضف أي شئ سوى لمسة تكتيكية، بينما تعامل البلوجرانا مع الغيابات وحققوا 6 نقاط في مباراة واحدة.

إنييستا: قدمنا مباراة جميلة جدًا جدًا أمام الريـال

أكد أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسباني اليوم أن فريقه قدم مباراة «جميلة جدا جدا» و«متكاملة» أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي جمع بينهما في قمة الجولة 12 من الليجا التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي والتي انتهت لصالح البرسا بأربعة أهداف نظيفة.

بينيتز: نتحمل جميعًا مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة

أكد رافائيل بينيتز، المدير الفني لنادي ريـال مدريد أن الجميع يتحملون جزءًا من مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 12 من الليجا والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

ميسي: حققنا انتصارا عظيما في الكلاسيكو

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفوز فريقه برشلونة برباعية نظيفة الليلة على غريمه التقليدي ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، بالجولة الـ12 من الليجا، ليواصل الفريق الكتالوني الانفراد بالصدارة بست نقاط عن الملكي.