مواعيد المباريات

اخبار الدوري الاسباني

ريال سوسيداد يقيل مدربه ديفيد مويس لسوء النتائج

أعلن نادي ريال سوسيداد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين عن اقالة مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس ، وجاء المسمار الأخير في نعيش مويس عبر الهزيمة على ملعب لاس بالماس 0/2 الجمعة الماضية، ليتراجع سوسيداد إلى المركز الخامس من القاع.

نيمار: هدفي في فياريال لم يكن صدفة

أعرب النجم البرازيلى (نيمار) لاعب برشلونة، عن سعادته البالغة بالهدفين اللذين أحرزهما فى مباراة (البارسا) أمام (فياريال) أمس، مؤكداً أنه سيسعى لتحسين مستواه بشكل أكبر فى الفترة القادمة .

بينيتيز: لم نقدم مباراة بهذا السوء، ولا تقلقوا على الكلاسيكو

طمأن المدير الفني لنادي ريال مدريد "رافائيل بينيتيز" جماهير الفريق الملكي على معنويات اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة نافيًا أن تؤثر خسارة الليلة ضد إشبيليه على مردود الميرنجي ضد برشلونة بعد أقل من أسبوعين.

أشبيلية يعرقل انطلاقة الريال في الليجا ويلحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم

قلب أشبيلية تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 2 على ضيفه ريال مدريد، الأحد، في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإسباني ليعرقل أشبيلية بهذا انطلاقة الريال في المسابقة هذا الموسم بعدما ألحق به الهزيمة الأولى.

مالدينوف: مواجهة الإسماعيلي صعبة.. ونخشى من استمرار الأخطاء التحكيمية

قال البلغاري مالدينوف، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، إنه غير راض عن أداء اللاعبين، بعيدًا عن الظروف التي تعرض لها الفريق قبل اللقاء، بعد قطع الطريق من الأهالي بسبب الأضرار الناجمة عن السيول التي ضربت الإسكندرية خلال الأيام الماضية.

مدرب سوسيداد مطمئن على مستقبله رغم الهزيمة

(رويترز) - لا يشعر ديفيد مويز مدرب ريال سوسيداد بأي قلق على مستقبله رغم هزيمة فريقه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمام لاس بالماس الوافد الجديد يوم الجمعة ويعتقد المدرب الاسكتلندي إنه سيحصل على فرصة حتى نهاية الموسم لإصلاح الوضع.

اذاعة اسبانية: ميسي واثق من جاهزيته للكلاسيكو

كشفت تقارير اذاعية خلال الساعات الاخيرة عن نبأ سار لعشاق برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث على عكس ما اكدت بعض التقارير الصحفية خلال الايام الاخيرة فيبدو ان تعافي الارجنتيني ليونيل ميسي من اصابته في الركبة يسير بالطريق الصحيح.

رونالدو ممنوع من احتفاله الشهير أمام برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم أوصت نجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" بعدم الاحتفال بطريقة "calma" والتي تعني الهدوء أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض المقبل على ملعب سنتياجو بيرنابيو.