مواعيد المباريات

اخبار الدوري الانجليزي

حارس تشيلسي بيجوفيتش يؤكد دعم اللاعبين لمورينيو

أكد أسمير بيجوفيتش حارس مرمى تشيلسي الدعم الكامل من زملائه لجوزيه مورينيو بعدما تسببت الخسارة 1-صفر أمام ستوك سيتي في إثارة المزيد من التكهنات حول مستقبل المدرب البرتغالي مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يتوصل لإتفاق مبدئي مع باتو

كشفت تقارير اعلامية، ان ليفربول الانجليزي لكرة القدم، يقترب من انهاء صفقة الكسندر باتو مهاجم فريق ساو باولو البرازيلي، حيث يهدف يورجن كلوب لتعزيز خط هجوم الفريق خصوصا ان كل من اوريجي وبينتيكي لم يقنعان المدرب الالماني.

هال سيتي يفوز بمساعدة المحمدي

شارك الدولي أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لهال سيتي الإنجليزي، في فوز فريقه على ميدلزبره مساء السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الشامبوينشيب.

مانشستر يونايتد يستعيد انتصاراته.. وليستر سيتي يعزز موقعه

عاد مانشستر يونايتد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوز صعب 2 / صفر على ويست بروميتش ألبيون، السبت، في المرحلة الثانية عشر من المسابقة فيما عزز ليستر سيتي موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين 2 / 1 على واتفورد.

نيوكاسل يقهر بورنموث في عقر داره

ودع نيوكاسل منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الثمين «1-0» على مضيفه بورنموث، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

مهاجمو تشيلسي.. «غياب»

يعاني تشيلسي بالتأكيد هذا الموسم على مستوى النتائج مع انخفاض كبير في مستوى اللاعبين، خصوصًا على الجانب الدفاعي، إضافة إلى خط هجوم الفريق، وهو ما أثر على النتائج المتراجعة والتي وضعت منصب المدير الفني جوزيه مورينيو في خطر.