مواعيد المباريات

أرسنال

الجولة 33 من البرميرليج: أندي كارول يحلم باليورو.. وتوتنهام ينهي عقدة استمرت 14 عامًا

لم تشهد الجولة 33 من البرميرليج أي تغيرات على مستوى القمة أو القاع، بعد أن حقق المتصدر وملاحقه الانتصار، بينما تلقى رباعي القاع الهزيمة، وسقط تشيلسي ومانشستر يونايتد في هذه الجولة، بينما أهدر أرسنال نقطتين.

الجولة 33 من البرميرليج.. أندي كارول يحلم اليورو وتوتنهام ينهي عقدة استمرت 14 عامًا

لم تشهد الجولة 33 من البرميرليج أي تغيرات على مستوى القمة أو القاع، بعد أن حقق المتصدر وملاحقه الانتصار، بينما تلقى رباعي القاع الهزيمة، وسقط تشيلسي ومانشستر يونايتد في هذه الجولة، بينما أهدر أرسنال نقطتين.

فينجر: أرسنال سينهي الموسم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي

أعرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، عن ثقته بقدرة فريقه على التعامل جيدًا مع الضغط الذي يتعرض له بعد اعتلائه قمة جدول الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يؤمن بأن لاعبيه يتمتعون بحالة جيدة ستمكنهم من إنهاء المسابقة بالحصول على اللقب.

كلوب يرفض استبعاد ليفربول من دائرة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي

رفض يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أمس الأربعاء، استبعاد فريقه من دائرة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أنهى العام متساويا في الرصيد مع مانشستر يونايتد وبفارق تسع نقاط وراء أرسنال المتصدر.

فينجر يتوقع عودة ويلشير في فبراير

توقع أرسين فينجر، مدرب أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عودة لاعب وسط إنجلترا جاك ويلشير للعب في فبراير، ليقلل المخاوف بشأن غيابه عن نهائيات بطولة أوروبا العام المقبل.

فينجر يؤكد أن أرسنال سيضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية

قال الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه سيكون «منشغلًا» في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة خلال ناير المقبل، حيث يحاول تدعيم صفوفه سعيًا وراء الفوز بأول لقب له في الدوري الإنجليزي منذ 2004 .

بيتر تشيك: على أرسنال نسيان الهزيمة أمام ساوثهامبتون والرد بسرعة

قال بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه يجب أن ينحي جانبًا الإحباط الذي نجم عن هزيمته المذلة «4-0» أمام ساوثهامبتون، مشيرًا إلى أن لقاء اليوم الإثنين أمام بورنموث يمثل فرصة مثالية للرد سريعًا.

فينجر يحمل الحظ والحكم مسؤولية هزيمته الثقيلة

أقر الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، بأن ساوثهامبتون كان الفريق الأكثر نجاعة عندما سحق النادي اللندني «4-0» في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت لكنه أيضا أنحى باللائمة في هذه الهزيمة المذلة على سوء الحظ وخطأ الحكم جوناثان موس عند احتسابه الهدف الثاني للمنافسين.