مواعيد المباريات

أرسين فينجر

فينجر: أرسنال سينهي الموسم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي

أعرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، عن ثقته بقدرة فريقه على التعامل جيدًا مع الضغط الذي يتعرض له بعد اعتلائه قمة جدول الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يؤمن بأن لاعبيه يتمتعون بحالة جيدة ستمكنهم من إنهاء المسابقة بالحصول على اللقب.

فينجر يتوقع عودة ويلشير في فبراير

توقع أرسين فينجر، مدرب أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عودة لاعب وسط إنجلترا جاك ويلشير للعب في فبراير، ليقلل المخاوف بشأن غيابه عن نهائيات بطولة أوروبا العام المقبل.

برشلونة وبايرن وبورتو الأقرب إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

تبدو فرق برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وبورتو البرتغالي، أقرب إلى بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما تخوض اليوم الثلاثاء الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعات 5 و6 و7 و8 ضمن دور المجموعات.

نيران خط وسط أرسنال تحرق أحلامهم في خطف الصدارة «تحليل»

حقق فريق وست بروميتش ألبيون فوزًا مفاجئًا على ضيفه العنيد أرسنال بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل الجانرز المركز الرابع في جدول الترتيب خلف مانشستر سيتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.

جوارديولا: تنافس لاعبي البايرن يدفع الفريق للأمام

تصدر بايرن ميونخ الألماني المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه أرسنال الإنجليزي «5-1»، أمس الأربعاء ويعتقد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، أن نجاح الفريق يعود للتنافس الشديد بين اللاعبين على الدخول للتشكيلة الأساسية.

مدافع الارسنال : فريقي قادر على فعل أشياء رائعة

 قال لوران كوسيلني مدافع أرسنال المتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن بوسع فريقه أن يحقق أشياء رائعة خلال الموسم الجاري وأكد أن التشكيلة الحالية تجني ثمار سياسة التناوب التي يعتمد عليها المدرب أرسين فينجر.

فينجر لم يفقد الامل بالتأهل من دور المجموعات

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء، صعوبة تجاوز الهزيمة التي مني بها فريقه على أرضه ووسط جماهيره أمام أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، ليخفق بهذا في تحقيق أولى نقاطه في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام دينامو زغرب (2-1)، لكنه أكد على أن حظوظ فريقه في التأهل إلى ثمن النهائي لا تزال قائمة.