مواعيد المباريات

أسوان

هاني رمزي للاعبي الشرطة: الفوز على أسوان بوابة البقاء في الدوري

عقد هاني رمزي المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة، جلسة مع لاعبيه، لحفيزهم على الفوز، خلال مواجهة أسوان التي تقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

مصر المقاصة يهاجم أسوان بـ«ميدو» و«نانا»

أعلن إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى المقاصة، التشكيل المقرر خوض به مباراة اسوان المقرر لها، عصر الأحد،، وضمت القائمة لأول مرة هذا الموسم أحمد داودا وهشام محمد بعد شفائهما من الإصابة، وفضّل المدير الفني وضعهما على مقاعد البدلاء بينما يغيب دونجا وسيد حمدي عن المباراة.

مؤمن زكريا «ملك الثنائيات» بالكرة المصرية

على الرغم من كونه ليس مهاجم صريح، إلا أنه أحد اللاعبين الذين يمتازوا بحس تهديفي رفيع المستوى، فهو أحد القلائل بالكرة المصرية الذين يمتلكون الحلول أمام المرمى والقدوم من الخلف للأمام لهز شباك المنافسين بمهارة عالية، هو مؤمن زكريا نجم الأهلي الحالي والزمالك السابق.

قبل مواجهة أسوان.. اختيارات بيسيرو ستزيد من صعوبة المباراة في هذه الحالة

تتجه أنظار عشاق ومحبي النادي الأهلي بشكل خاص إلى ملعب استاد برج العرب، غدًا الثلاثاء، في السادسة مساء، حيث المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بيسيرو يجهز فتحي لخلافة عاشور أمام أسوان

استقر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجهيز أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق للدفع به في مركز الوسط المدافع خلال مباراة أسوان غدا الثلاثاء في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري العام.

طارق سليم يحضر مران الأهلي «على كرسي» لمؤازرة اللاعبين

حرص طارق سليم، نجم الأهلي السابق، وأحد رموز القلعة الحمراء، على حضور مران المارد الأحمر صباح اليوم الاثنين، على كرسيه، والذي يقام حاليًا بملعب التتش بالجزيرة، وذلك لمؤازرة اللاعبين ورفع معنوياتهم نظرًا للنتائج السلبية للفريق الأحمر بالدوري.