مواعيد المباريات

إسبانيا

ديل بوسكي: افتقدنا للعمق الهجومي وبشكل خاص على الأطراف

أرجع المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، ندرة أهداف المنتخب خلال مباراتيه الوديتين لغياب العمق الهجومي للاعبي الأجنحة، وذلك بعد تعادل الماتادور «1-1» يوم الخميس الماضي أمام إيطاليا، ثم التعادل سلبياً أمام رومانيا.

مدرب رومانيا: بحثنا عن الهجمات المرتدة من أجل مباغتة إسبانيا

قال المدير الفني لمنتخب رومانيا لكرة القدم، أنغيل يوردانيسكو، أن لاعبي فريقه حاولوا كسر إيقاع المنتخب الإسباني بالهجمات المرتدة المتتالية من أجل الإخلال بتوازن خط دفاعه، وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمعهما الأحد، بمدينة كلوج وانتهى بالتعادل السلبي.

لويس إنريكي حول واقعة جوارديولا الشاب: كل شيء نكتبه له أصداؤه

قال مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة، لويس إنريكي، تعليقًا على واقعة استغناء النادي الكتالوني عن اللاعب الشاب سيرجي جوارديولا الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق الرديف، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة أن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا يُنسى.

التحكيم الرياضي الإسبانية ترفض طعن ريـال مدريد ضد إقصائه من الكأس

رفضت محكمة التحكيم الرياضي الإسبانية «تاد» الطعن الذي قدمه نادي ريال مدريد ضد قرار إقصائه من بطولة كأس الملك الذي أصدره الاتحاد الوطني للعبة بسبب إشراك لاعبه الروسي الموقوف دينيس تشيريشيف في مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش.

ديل بوسكي: الطبيعي هو رحيلي عن منتخب إسبانيا بعد يورو 2016

(إفي): قال فيسنتي ديل بوسكي إن مستقبله كمدرب للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم يعتمد في المقام الأول على الاتحاد المحلي للعبة، الذي يملك بحسبه القرار النهائي لتحديده، مذكرا بأنه لا يزال أمامه 6 أشهر من العمل مع المنتخب قبل بطولة أمم أوروبا بفرنسا.

ديل بوسكي أثناء تقديم كتابه: منصبي كمدرب للمنتخب في يد الاتحاد الإسباني

قال فيسنتي ديل بوسكي، إن مستقبله كمدرب للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم يعتمد في المقام الأول على الاتحاد المحلي للعبة، الذي يملك بحسبه القرار النهائي لتحديده، مذكرا بأنه لايزال أمامه 6 أشهر من العمل مع المنتخب قبل بطولة أمم أوروبا بفرنسا.