مواعيد المباريات

إنريكي

لويس إنريكي: من الصعب دائما التغلب على منافس يدافع باستماتة

أكد المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، أن التعادل بدون أهداف أمام إسبانيول اليوم السبت في دربي كتالونيا لحساب الجولة الـ18 لليجا، أظهر أنه «من الصعب دائمًا» التغلب على فريق لعب بـ«استماتة» على المستوى الدفاعي، حسب رأيه.

لويس إنريكي حول واقعة جوارديولا الشاب: كل شيء نكتبه له أصداؤه

قال مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة، لويس إنريكي، تعليقًا على واقعة استغناء النادي الكتالوني عن اللاعب الشاب سيرجي جوارديولا الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق الرديف، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة أن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا يُنسى.

«إنريكي» متفائل إزاء الحالة البدنية والمعنوية للاعبي «البرسا» قبل مواجهة «بيتيس»

أعرب مدرب برشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، عن شعوره بـ«التفاؤل» إزاء الحالة البدنية والمعنوية لفريقه، وذلك عشية استئناف الفريق الكتالوني لمشواره بالليجا حيث سيستضيف غدا ريال بيتيس في آخر مباريات العام. وصرح المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم «هدفي أن يتحسن الفريق من الناحية البدنية

المدير الفني لبرشلونة: الفرص متساوية في نهائي مونديال الأندية

أوضح لويس إنريكي مارتينيز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فرص طرفي مباراة نهائي مونديال الأندية لكرة القدم التي ستجمع غدا الأحد بين البلاوجرانا وريفر بليت الأرجنتيني ستكون متكافئة، ولكنه شدد في الوقت ذاته أن الفريق الكتالوني يتمتع بميزة الاستحواذ على الكرة بشكل دائم.وقال إنريكي خلال

لويس إنريكي: القادم أفضل.. ولكن ينبغي الاستعداد لكل السيناريوهات

أقر لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه يمر بحالة جيدة، متوقعا أن يكون «القادم أفضل»، وذلك بعد الفوز على روما الإيطالي بستة أهداف مقابل واحد في خامس جولات المجموعة الخامسة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

بينيتز فشل في خطة «البلاي ستيشن».. وإنريكي حاربه بالواقع «تحليل»

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا للغاية على نظيره ريـال مدريد، على ملعب الأخير بنتيجة «4-0»، ويعد ما تم تحقيقه إنجازًا بالنظر إلى غياب ليونيل ميسي عن اللقاء منذ بدايته، وحتى حينما شارك لم يضف أي شئ سوى لمسة تكتيكية، بينما تعامل البلوجرانا مع الغيابات وحققوا 6 نقاط في مباراة واحدة.

لويس إنريكي: ميسي تعافى من إصابته

أكد المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي «تعافى من إصابته» في الركبة وسأتحدث معه بعد مران اليوم وغدا قبل لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها كأساسي أمام ريال مدريد على ملعب «سانتياجو برنابيو».