مواعيد المباريات

اتحاد الكرة

ترحيل مباريات الدوري الممتاز لإذاعة مباريات دورة الترقي

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم ترحيل موعد بعض مباريات الاسبوع 25 للدوري العام حتى لاتتعارض مع منافسات ترقي المظاليم الفاصلة التي تقام الخميس المقبل وهى الأسيوطي مع النصر للتعدين ودمنهور مع طنطا ووالشرقية مع الترسانة. و ذلك لاعطاء الفرصة للتلفزيون المصرى لاذاعه تلك المباريات على الهواء

جمال علام يرفض الاستقالة من الجبلاية

رفض جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، فكرة تقديم الاستقالة الجماعية في الوقت الراهن بعد حل مجلس الإدارة بحكم قضائي، بناءً على دعوى الثنائي الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد وماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية الجبلاية.

محمود الشامي: يجب مد فترة المدير التنفيذي للجبلاية حال حل المجلس

أكد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيتقدم باقتراح لمناقشته في الجمعية العمومية الطارئة المقررلها يوم 23 إبريل الجاري، من أجل مد مدة المدير التنفيذي للاتحاد حال حل مجلس الإدارة إلى ما بعد انتهاء الدورة الأوليمبية.

جمال علام: اتحاد الكرة ملتزم بأحكام القضاء

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يسعى وأعضاء مجلسه إلى تدويل قضية حل اتحاد الكرة وتقديم شكوى إلى «فيفا»، مشيرًا إلى أن المجلس ليس له أي علاقة بالأخطاء الإدارية التي أصابت انتخابات اتحاد الكرة بالعوار.

جمال علام: سحب الثقة بسبب تمسكنا بلوائح المسابقات «شرف لنا»

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يخشى من تهديد بعض أندية الجمعية العمومية بسحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد بسبب إصرار المجلس على احترام اللوائح المنظمة لمسابقات اتحاد الكرة في كل الدرجات سواء بالقسم الأول أو الثاني.

رئيس اتحاد الكرة: مستمرون في مهمتنا ولن نتقدم بالاستقالة

قال رئيس اتحاد الكرة جمال علام، إن أعضاء الاتحاد المصري مستمرين في استكمال مهمتهم ولن يتقدموا باستقالتهم، خاصة بعد الفوز الذي حققه المنتخب المصري على نظيره النيجيري بهدف دون رد في مباراة اليوم. وأضاف رئيس الاتحاد المصري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "السوبر"