مواعيد المباريات

اخبار مصرية

هاني رمزي للاعبي الشرطة: الفوز على أسوان بوابة البقاء في الدوري

عقد هاني رمزي المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة، جلسة مع لاعبيه، لحفيزهم على الفوز، خلال مواجهة أسوان التي تقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

برنامج الزمالك استعدادا لمباراة «بجاية» الجزائري

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الموجود حاليًا بالجزائر لإنهاء كل الترتيبات المتعلقة ببعثة الفريق الكروي، برنامج القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة مولودية بجاية الجزائري، مساء غد الثلاثاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

«ماكليش» يرفض تلبية دعوة بجاية على العشاء

رفض الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تليية الدعوة التي تلقاها من قبل نادي مولودية بجاية الجزائري، بإقامة مأدبة عشاء خاصة مساء اليوم الإثنين؛ بسبب ارتباط لاعبيه بلقاء بجاية غدًا في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.

مدرب الأهلي: مارتن يول يتعامل بحذر مع موقعة يانج أفريكانز

أكد محمد عبدالعظيم "عظيمة" المدرب العام للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد مع مباراة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها بعد غدًا الأربعاء، لافتًا إلى أن هناك اهتماما كبيرا بإعداد اللاعبين بشكل قوي لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعتين.

«طارق سليمان» يجتمع بحراس الأهلي استعدادا لـ «يانج»

يعقد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الحراس الثلاثة، شريف إكرامى، وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، للحديث عن مواطن القوى الهجومية، بفريق يانج أفريكانز، في ظل تميز عدد من لاعبيه، وخاصة ضربات الرأس والتصويب من خارج المرمى.

الأربعاء.. الداخلية يدخل معسكرا بالسويس استعدادا لبتروجيت

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، الأربعاء المقبل، معسكرًا بأحد فنادق السويس لمدة 24 ساعة، قبل مواجهة بتروجيت في المباراة التي تقام على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

رئيس بجاية: حزين لغياب مرتضى منصور عن بعثة الزمالك في الجزائر

أبدى أبو بكر يخلف، رئيس نادي مولودية بجاية الجزائري، حزنه الشديد لعدم حضور المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مع بعثة فريق الكرة الأول بالجزائر، قبل مواجهة الزمالك، مع فريق بجاية، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا المقررة غدا، وذلك بسبب رغبته في رد المعاملة الطيبة، التي لاقتها بعثة فريقه في القاهرة، من حفاوة واستقبال من مسئولى الزمالك، وعلى رأسهم مرتضى منصور.