مواعيد المباريات

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري ينتظر «رديف» الأهلي

انضم وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، للجنة المكلفة من قبل مجلس الإدارة، بإنجاز مهمة التعاقدات الجديدة المقرر ضمها للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويركز وليد صلاح، على العناصر المنتظر رحيلها من النادى الأهلى، باعتباره على دراية كاملة بلاعبيه.

«مصيلحي» ينهي الخلافات بين «مشالي» وعز حسين بحضور وزير الرياضة

نجح محمد مصيلحي رجل الأعمال، ورئيس نادي الاتحاد السكندري السابق، في إنهاء الخلاف بين الثنائي محمود مشالي رئيس النادي الحالي وعز حسين نائب رئيس مجلس الإدارة المجمد عضويته، ونصحهم بضرورة التعاون والالتفاف مع بعضهم البعض من أجل مصلحة النادي.

الاتحاد يدعو وزير الرياضة لوضع حجز الأساس للمقر الجديد

وجهت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي، الدعوة إلى خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، للمشاركة، الثلاثاء، في وضع حجز أساس المقر الجديد للنادي بأرض الغابة.

رئيس الاتحاد يصل نادي الزمالك لبحث انتقال رمزي خالد للقلعة البيضاء

وصل منذ قليل، محمد مشالي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة، للتفاوض حول انتقال رمزي خالد لاعب الفريق السكندري إلى النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أزمة في الاتحاد السكندري بسبب مكافآت الفوز

يواجه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى أزمة فى صرف مكافآت الفوز للاعبى الفريق الكروى الأول بعد تحقيق ثلاثة انتصارات على التوالى، أمام حرس الحدود، وطلائع الجيش، وأخيراً على غزل المحلة. ويعانى النادى من أزمة مالية طاحنة أثرت سلباً على صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، فضلا عن مطالبة