مواعيد المباريات

الدوري الإنجليزي

سقوط الكبار والثبات والالتزام.. عوامل تُقرب ليستر من تحقيق المستحيل (تقرير)

خطوات قليلة تفصل ليستر سيتي عن تحقيق المستحيل وحصد لقب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على سندرلاند بهدفين دون رد، في الجولة 33 من البريميرليج، ليتسع الفارق بين ليستر، المتصدر، وتوتنهام صاحب المركز الثاني، إلى 10 نقاط، قبل 5 جولات من نهاية الدوري الأقوى في العالم.

فينجر: أرسنال سينهي الموسم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي

أعرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، عن ثقته بقدرة فريقه على التعامل جيدًا مع الضغط الذي يتعرض له بعد اعتلائه قمة جدول الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يؤمن بأن لاعبيه يتمتعون بحالة جيدة ستمكنهم من إنهاء المسابقة بالحصول على اللقب.

كلوب يرفض استبعاد ليفربول من دائرة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي

رفض يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أمس الأربعاء، استبعاد فريقه من دائرة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أنهى العام متساويا في الرصيد مع مانشستر يونايتد وبفارق تسع نقاط وراء أرسنال المتصدر.

فينجر يؤكد أن أرسنال سيضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية

قال الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه سيكون «منشغلًا» في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة خلال ناير المقبل، حيث يحاول تدعيم صفوفه سعيًا وراء الفوز بأول لقب له في الدوري الإنجليزي منذ 2004 .

مدرب ستوك سيتي: مانشستر يونايتد يعاني من أزمة ثقة

أكد مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، أن مانشستر يونايتد يعاني من أزمة ثقة. ولم ينجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في المباريات السبع الأخيرة له خارج ملعبه، حيث كان الفوز الأخير له أمام واتفورد على ملعب فيكارج رود بنتيجة 2 / 1 وتغلب واتفورد 2 / صفر على مانشستر

بيتر تشيك: على أرسنال نسيان الهزيمة أمام ساوثهامبتون والرد بسرعة

قال بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه يجب أن ينحي جانبًا الإحباط الذي نجم عن هزيمته المذلة «4-0» أمام ساوثهامبتون، مشيرًا إلى أن لقاء اليوم الإثنين أمام بورنموث يمثل فرصة مثالية للرد سريعًا.

الجولة 19 من البرميرليج.. قمتان في ختام الدور الأول

تنطلق، مساء اليوم الإثنين، الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع استمرار فترة الإهداء «بوكسينج داي»، التي تتمثل في الجولات من الثامنة عشرة وحتى الجولة العشرين، في شكل احتفالي خاص بأعياد الكريسماس ورأس السنة من الكرة البريطانية بشكل عام.

بالفيديو.. تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام واتفورد في أول لقاء تحت قيادة هيدينك

سقط تشيلسي في فخ التعادل «2-2» على أرضه ستامفورد بريدج أمام واتفورد، الصاعد هذا الموسم للأضواء، في أول لقاء لـ«البلوز» بقيادة مدربهم الهولندي جوس هيدينك، الذي يخلف البرتغالي جوزيه مورينيو.