مواعيد المباريات

الليجا

عائلة ميسي: لم نستعن بخدمات الشركة البنمية من قبل

أكدت أسرة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنها لم تستعن قط بخدمات المؤسسة التي تم تسريب وثائقها وتضم اسم نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، ضمن «وثائق بنما»، وأن فريق محاميي ميسي «يدرس اتخاذ تحركات قانونية» ضد وسائل الإعلام التي بثت هذه الأنباء.

سيميوني بعد تصدر الليجا مع برشلونة: لن نقوم بعمل آخر سوى مواصلة بذل الجهد

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الأحد، عقب الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل واحد، ليتقاسم صدارة الليجا الإسبانية مع حامل اللقب، برشلونة، ولكل منهما 35 نقطة إنهم دائما يعملون «لتحقيق الأفضل»، لكنهم سيواصلون نفس النهج في بذل الجهد.

أتلتيكو مدريد يهزم بلباو «2-1» ويتقاسم صدارة الليجا مع برشلونة

انتزع أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا، مساء الأحد، من ضيفه العنيد أثلتيك بلباو بهدفين لواحد على ملعب فيسنتي كالديرون، ليتقاسم صدارة الليجا الإسبانية مع حامل اللقب، برشلونة، ولكل منهما 35 نقطة، وذلك بعد مرور 15 جولة.

الليجا تفتتح مكتبًا لها في جوهانسبرج

افتتح رئيس رابطة الأندية الإسبانية لكرة القدم للمحترفين «الليجا»، خابيير تيباس، الثلاثاء في جوهانسبرج أول مكتب لها في القارة السمراء، للعمل على زيادة حضورها في ذلك «السوق الصاعد الاستراتيجي».

«زيدان»: لا يزال ينقصني شيء ما لتدريب الفريق الأول لريال مدريد

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق كاستيا، رديف ريـال مدريد الإسباني، أنه لا يزال ينقصه «شيء ما» لتدريب الفريق الأول، وذلك لإبعاد نفسه عن من يرشحونه في الوقت الحالي لخلاف رافائيل بنيتيز.

بينيتز فشل في خطة «البلاي ستيشن».. وإنريكي حاربه بالواقع «تحليل»

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا للغاية على نظيره ريـال مدريد، على ملعب الأخير بنتيجة «4-0»، ويعد ما تم تحقيقه إنجازًا بالنظر إلى غياب ليونيل ميسي عن اللقاء منذ بدايته، وحتى حينما شارك لم يضف أي شئ سوى لمسة تكتيكية، بينما تعامل البلوجرانا مع الغيابات وحققوا 6 نقاط في مباراة واحدة.

بينيتز: نتحمل جميعًا مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة

أكد رافائيل بينيتز، المدير الفني لنادي ريـال مدريد أن الجميع يتحملون جزءًا من مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 12 من الليجا والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

إنييستا: قدمنا مباراة جميلة جدًا جدًا أمام الريـال

أكد أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسباني اليوم أن فريقه قدم مباراة «جميلة جدا جدا» و«متكاملة» أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي جمع بينهما في قمة الجولة 12 من الليجا التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي والتي انتهت لصالح البرسا بأربعة أهداف نظيفة.

ميسي: حققنا انتصارا عظيما في الكلاسيكو

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفوز فريقه برشلونة برباعية نظيفة الليلة على غريمه التقليدي ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، بالجولة الـ12 من الليجا، ليواصل الفريق الكتالوني الانفراد بالصدارة بست نقاط عن الملكي.

برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض برباعية قاسية في شباك الريـال

حقق فريق برشلونة فوزًا ساحقًا على ريال مدريد في عقر بملعب سانتياجو برنابيو، برباعية نظيفة، اليوم السبت، ليعزز موقعه في صدارة الدوري بـ30 نقطة، ويوسع الفارق مع الريال إلى 6 نقاط، حيث جاء الملكي في المركز الثاني بـ24 نقطة.