مواعيد المباريات

المقاصة

مصر المقاصة يعسكر في الفيوم استعداداً لموقعة شباب قسنطينة

يسافر فريق المقاصة عقب مران الفريق إلى الفيوم «الأحد»، للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى موعد مباراته أمام شباب قسنطينة في إياب الدور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية من أجل زيادة التركيز بين لاعبيه والاستعداد الجيد لشباب قسطنطينة.

المقاصة يعسكر بالفيوم استعدادا لـ«قسنطينة».. غدا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال ومعاونه حمد إبراهيم، الدخول في معسكر مغلق مبكر بمحافظة الفيوم يبدأ غدا الإثنين ويستمر حتى الأربعاء المقبل، موعد مباراته أمام شباب قسنطينة الجزائري بإياب دور الـ16 بالبطولة الكونفدرالية.

الأهلي والزمالك يطلبان رسميا ثلاثي المقاصة

رفض مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، البت فى العروض التى وصلت النادى مؤخرا للتعاقد مع ثلاثى الفريق الكروى الأول بالنادى عمرو بركات ومحمود وحيد ومحمود عبد العاطى «دونجا» بداية من الموسم المقبل.

عودة فريق مصر المقاصة للقاهرة قادمًا من الجزائر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي مصر المقاصة إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من الجزائر بعد أن خاضت مباراة الذهاب أمام فريق شباب قسنطينة الجزائري في ذهاب دور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. وخسر فريق مصر المقاصة في المباراة 0-1، ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على راحة من

ظروف الطيران تجبر المقاصة على البقاء في الجزائر 5 ساعات

أجبرت ظروف الطيران بعثة فريق مصر المقاصة على البقاء في مطار الجزائر لمدة 5 ساعات قبل استقلال الطائرة المقرر إقلاعها في الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين، المتجهة إلى روما لعمل ترانزيت لمدة 3 ساعات قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة.

بالصور.. بعثة مصر المقاصة تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى روما

غادرت بعثة فريق مصر للمقاصة مطار القاهرة مستقلة طائرة الثالثة والربع فجر اليوم الثلاثاء، متجهة إلى روما العاصمة الإيطالية ترانزيت لرحلتها إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة شباب قسنطينة الجزائري في ذهاب دور الـ16 الأول للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها 9 أبريل الجاري.

مصر المقاصة يهاجم أسوان بـ«ميدو» و«نانا»

أعلن إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى المقاصة، التشكيل المقرر خوض به مباراة اسوان المقرر لها، عصر الأحد،، وضمت القائمة لأول مرة هذا الموسم أحمد داودا وهشام محمد بعد شفائهما من الإصابة، وفضّل المدير الفني وضعهما على مقاعد البدلاء بينما يغيب دونجا وسيد حمدي عن المباراة.