مواعيد المباريات

المنتخب

أزمة بين السعودية والعراق بسبب «طهران»

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين العراق والسعودية بدأت خيوطها خلال الساعات الماضية فى أعقاب إعلان الاتحاد العراقى لكرة القدم عن اختياره طهران ملعباً للفريق فى التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

وزارة الداخلية توافق على حضور 35 ألف مشجع مباراة مصر ونيجيريا

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن الوزارة وافقت على حضور 35 ألف مشجع مباراة العودة بين المنتخب المصري ونظيره النيجري، باستاد برج العرب. يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق. جاء ذلك في مداخلة هاتفية

الإرهاق يضرب «الفراعنة» قبل العودة أمام «النسور»

قرر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الكروى الأول، رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه عند المران الذى يؤديه الفريق، الأحد، بالملعب الفرعى ببرج العرب، استعداداً لمواجهة المنتخب النيجيرى فى المباراة المقررة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية.

عصام الحضري: المهم اللي يكسب مش اللي يلعب

شدد عصام الحضري، كابتن المنتخب وحارس مرماه، أن مسألة مشاركته أمام نيجيريا أو فى أى مباراة لا تشغله على الإطلاق، و«لا يفرق معاه مين اللى يلعب المباراة بقدر ما يفرق معاه مين اللى يكسب ويفوز بالثلاث نقاط».

الأهلي يفاوض طلائع الجيش لضم محمد حمدي

كشف إبراهيم فايق، مقدم برنامج "ملعب 9090"، على إذاعة "راديو 9090"، كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك خلال الفترة الحالية، مع عدد من اللاعبين الأفارقة والمحليين لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

حمادة المصري يبرئ محمود كهربا ورمضان صبحي من فضيحة السنغال

برأ حمادة المصرى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمود عبدالمنعم «كهربا»، ومصطفى فتحى، لاعبى الزمالك، ومسعد عوض ورمضان صبحى، لاعبى الأهلى، من تهمة التخاذل فى فضيحة فشل تأهل المنتخب الأوليمبى إلى أوليمبياد ريو دى جينيرو فى البرازيل 2016.

حسام البدري يرفع تقريره عن فضيحة السنغال لاتحاد الكرة

قدم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي تقريره لمجلس اتحاد الكرة لشرح أسباب فشل الصعود للأولمبياد بعد خروج المنتخب من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، والتي أقيمت بالسنغال وعودته خالي الوفاض متذيلا جدول المجموعه بعد التعادل مع الجزائر ونيجيريا والهزيمة من مالي بهدف دون رد.