مواعيد المباريات

برشلونة

ميسي يكسر النحس.. وبرشلونة يسقط أمام فالنسيا في الكامب نو

كسر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاجز النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة، وسجًل هدفًا لم يكن كافيًا لإنقاذ فريقه برشلونة من الهزيمة الثالثة على التوالي، في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالخسارة «1-2» أمام ضيفه فالنسيا، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

أتلتيكو مدريد يسيطر على تشكيلة «يويفا» لدوري الأبطال

جاءت سيطرة لاعبى فريق أتلتيكو مدريد على التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا لتؤكد أن الفريق يسير فى الطريق الصحيح، وأن الإنجاز الذى حققه فى دور الثمانية بالإطاحة بفريق برشلونة الإسبانى، حامل اللقب، لم يكن قليلاً وساهم فى رفع بورصة لاعبى «الأثلتى» بين منافسيهم فى القارة العجوز.

برشلونة ضد أتلتيكو.. صراع قمة إسباني على بطاقة نصف نهائي دوري الأبطال

واحد من أقوى الصدامات في دور الثمانية بدوري الأبطال، مباراة تجمع بين متصدر الدوري الإسباني وملاحقه، وهي أيضًا إعادة لسيناريو مباراة موسم 2013/2014، عندما التقى الفريقان في نفس الدور الحالي، ونجح أتلتيكو مدريد في الفوز بنتيجة «2-1» بمجموع المباراتين.

بالصور..الكلاسيكو يسيطر على الصحف الرياضية العالمية

بهدف من كريستيانو رونالدو بالدقائق الأخيرة نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بكلاسيكو الكامب نو بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الإسبوع 31 من الدوري الإسباني. هدف كريستيانو بعد تسلُم رائع لتمريرة جاريث بيل الذي كان ألغى له هدف خلال تلك المباراة كان له تأثير كبير على الجماهير المتواجده بالكامب نو ولكن

لويس إنريكي: من الصعب دائما التغلب على منافس يدافع باستماتة

أكد المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، أن التعادل بدون أهداف أمام إسبانيول اليوم السبت في دربي كتالونيا لحساب الجولة الـ18 لليجا، أظهر أنه «من الصعب دائمًا» التغلب على فريق لعب بـ«استماتة» على المستوى الدفاعي، حسب رأيه.

وكيل أعمال بوجبا: سعر النجم الفرنسي لن يقل عن 100 مليون يورو

نفى مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوجبا، صدق التكهنات التي تشير إلى اقتراب برشلونة من التعاقد مع نجم وسط ميدان يوفنتوس الإيطالي نهاية الموسم الجاري، إلا أنه يتوقع أن اهتمام النادي الإسباني بضم اللاعب سيزداد في الصيف المقبل.

مدرب بتيس: ركلة الجزاء أخرجتنا من أجواء المباراة

انتقد بيبي ميل، المدير الفني لريال بتيس الإسباني، اليوم، الأداء التحكيمي لانياكي فيكاندي جاريدو، الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه برشلونة «4-0»، في الجولة 17 من الليجا، مشيرا إلى أن قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي يحتفل بمئويته الخامسة وبرشلونة على قمة الدوري الإسباني

احتفل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بمباراته رقم 500 مع برشلونة، حيث سجل زميله لويس سواريز هدفين وقادا الفريق إلى فوز ساحق «4-0» على ريـال بيتيس، اليوم الأربعاء، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز برشلونة صدارته لجدول المسابقة.

لويس إنريكي حول واقعة جوارديولا الشاب: كل شيء نكتبه له أصداؤه

قال مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة، لويس إنريكي، تعليقًا على واقعة استغناء النادي الكتالوني عن اللاعب الشاب سيرجي جوارديولا الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق الرديف، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة أن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا يُنسى.