مواعيد المباريات

بلاتيني

رئيس الاتحاد الفرنسي: عقوبة بلاتيني لا تصدق

(إفي): أعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت عن شعوره بـ"الحزن" من عقوبة الإيقاف ثمان سنوات التي فرضت على مواطنه ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي (فيفا)، مشيرا إلى أنه "أمر لا يصدق".

مالك نادي مالاجا القطري سعيد بعقوبة إيقاف بلاتيني

احتفل مالك نادي مالاجا الإسباني، الشيخ القطري عبدالله بن ناصر بن عبدالله آل ثاني، بعبارة «الحمد لله» على قرار لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقاف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الفرنسي ميشيل بلاتيني.

بلاتيني يصف قضيته بالاحتيال ويعلن نيته الطعن على قرار إيقافه

قال الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي صدر اليوم قرارًا بإيقافه عن مزاولة أي عمل يرتبط باللعبة لمدة ثمان سنوات من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي «فيفا»، إن هذا الأمر يعد بمثابة «احتيال كبير»، مشيرًا إلى نيته الطعن.

الألماني إيكرت..الرجل الذي يقف خلف إيقاف بلاتر وبلاتيني

في عام 2006، كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد شكل لجنة القيم عقب إدعاءات الفساد وحالة الجدل التي أثيرت حول منح حق استضافة بطولتي كأس العالم 2018 و2022 لروسيا وقطر، على الترتيب، في التصويت الذي أجري عام 2010.\ وعينت اللجنة التنفيذية للفيفا القاضي الألماني هانز-يواخيم إيكرت في

رسمياً..لجنة القيم ب«فيفا» تعلن حكمها على بلاتر وبلاتيني الاثنين المقبل

أكد مارك تينبوكين، المتحدث عن الغرفة القضائية بلجنة القيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الجمعة، أن اللجنة ستعلن يوم الاثنين المقبل عن الحكم الصادر بشأن السويسري جوزيف بلاتر الرئيس الموقوف للفيفا والفرنسي ميشيل بلاتيني الرئيس الموقوف للاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا».

بلاتيني يعلن أنه لن يَمْثُل أمام لجنة أخلاقيات «فيفا» لاعتبارها باطلة

قرر الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الموقوف مؤقتا عن مزاولة مهام منصبه، عدم المثول أمام لجنة الأخلاقيات بالفيفا، التي ستقرر بشأن تحديد عقوبته، وذلك بعد أن اعتبرها «باطلة»، وفقا لما صرح به محاموه.

بلاتر: لجنة الأخلاقيات ستقرر إيقافي عامين أو مدى الحياة

اعتبر السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الموقوف عن مزاولة مهام منصبه، أنه بناء على تسريبات نتائج التحقيقات التي تقوم بها لجنة الأخلاقيات التابعة لهذه المؤسسة الكروية، قد يتم إيقافه إما لعامين مع دفع غرامة قدرها 160 ألف فرنك سويسري، أو مدى الحياة.

محكمة التحكيم الرياضي ترفض طعن «بلاتيني» على قرار إيقافه

رفضت محكمة التحكيم الرياضي، الجمعة، الطعن المقدم من جانب الفرنسي ميشيل بلاتيني على قرار لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقافه 90 يوماً عن مهام منصبه كرئيس للاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا».