مواعيد المباريات

بيسيرو

الأهلي يتحفز لمواصلة الصحوة على حساب الإنتاج الحربي

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عند الثامنة إلا الربع مساء الأحد، ضيفاً على نظيره الإنتاج الحربى، على أرض ملعب «بترو سبورت» فى التجمع الخامس، فى مباراة صعبة ضمن الجولة الثانية عشرة من مباريات بطولة الدورى الممتاز.

«المتغيرات» كلمة السر في تأجيل الأهلي لحسم قائمة الراحلين

تمسك الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو بتأجيل حسم ملف الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الشتوى حتى اللحظات الأخيرة بغية التعامل مع المتغيرات التي قد تطرأ على الفريق خلال الأيام القادمة.

«بيسيرو» يُجهز «ربيعة» لخلافة «نجيب» أمام الإنتاج الحربي

استقر البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجهيز رامى ربيعة، مدافع الفريق، للدفع به أساسيًا بموقعة الإنتاج الحربى المرتقبة الأحد القادم، في الجولة 12 من منافسات الدوري على حساب محمد نجيب.

«بيسيرو» يجتمع بـ«عبدالحفيظ» لحسم القائمة الأفريقية

يعقد البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق اليوم الأربعاء، للاتفاق على الملامح شبه النهائية لقائمة الفريق الأفريقية للموسم الجديد.

قبل مواجهة أسوان.. اختيارات بيسيرو ستزيد من صعوبة المباراة في هذه الحالة

تتجه أنظار عشاق ومحبي النادي الأهلي بشكل خاص إلى ملعب استاد برج العرب، غدًا الثلاثاء، في السادسة مساء، حيث المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بيسيرو يجهز فتحي لخلافة عاشور أمام أسوان

استقر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجهيز أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق للدفع به في مركز الوسط المدافع خلال مباراة أسوان غدا الثلاثاء في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري العام.