مواعيد المباريات

جمال علام

جمال علام يرفض الاستقالة من الجبلاية

رفض جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، فكرة تقديم الاستقالة الجماعية في الوقت الراهن بعد حل مجلس الإدارة بحكم قضائي، بناءً على دعوى الثنائي الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد وماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية الجبلاية.

جمال علام: اتحاد الكرة ملتزم بأحكام القضاء

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يسعى وأعضاء مجلسه إلى تدويل قضية حل اتحاد الكرة وتقديم شكوى إلى «فيفا»، مشيرًا إلى أن المجلس ليس له أي علاقة بالأخطاء الإدارية التي أصابت انتخابات اتحاد الكرة بالعوار.

جمال علام يهنئ سحر الهواري بصعود منتخب السيدات لأمم أفريقيا

حرص جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على تقديم التهنئة للدكتورة سحر الهواري، عضو المجلس المشرف على نشاط الكرة النسائية بالجبلاية، بعد نجاح منتخب مصر للكرة النسائية لبطولة الأمم الأفريقية على حساب منتخب كوت ديفوار.

جمال علام: سحب الثقة بسبب تمسكنا بلوائح المسابقات «شرف لنا»

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يخشى من تهديد بعض أندية الجمعية العمومية بسحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد بسبب إصرار المجلس على احترام اللوائح المنظمة لمسابقات اتحاد الكرة في كل الدرجات سواء بالقسم الأول أو الثاني.

رئيس اتحاد الكرة: مستمرون في مهمتنا ولن نتقدم بالاستقالة

قال رئيس اتحاد الكرة جمال علام، إن أعضاء الاتحاد المصري مستمرين في استكمال مهمتهم ولن يتقدموا باستقالتهم، خاصة بعد الفوز الذي حققه المنتخب المصري على نظيره النيجيري بهدف دون رد في مباراة اليوم. وأضاف رئيس الاتحاد المصري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "السوبر"

جمال علام: فوز المنتخب وقرب تأهله لأمم أفريقيا حصاد عمل سنوات

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إنه سعيد بتحقيق المنتخب الوطني الفوز على نيجيريا، مؤكدا أن هذا نتيجة عمل ومجهود سنوات من العمل، مشيرا إلى أن مجلسه تعرض لظلم كبير خلال الفترة التي قضاها من أشخاص تحركهم المصالح الشخصية وليس مصلحة الكرة المصرية.

«الجبلاية» ينظم ندوة لشرح أخطاء الحكام في مباريات الدوري الأخيرة

تعقد لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، ندوة اليوم الخميس، لبعض حكام الساحة والحكام المساعدين، ممن ارتكبوا بعض الأخطاء التحكيمية خلال الجولات الثلاث الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، بمقر الاتحاد بالجبلاية، وذلك لشرح الأخطاء التي وقع فيها هؤلاء الحكام أثناء إدارتهم المباريات.