مواعيد المباريات

جوزيف بلاتر

بلاتيني يصف قضيته بالاحتيال ويعلن نيته الطعن على قرار إيقافه

قال الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي صدر اليوم قرارًا بإيقافه عن مزاولة أي عمل يرتبط باللعبة لمدة ثمان سنوات من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي «فيفا»، إن هذا الأمر يعد بمثابة «احتيال كبير»، مشيرًا إلى نيته الطعن.

بلاتر: لجنة الأخلاقيات ستقرر إيقافي عامين أو مدى الحياة

اعتبر السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الموقوف عن مزاولة مهام منصبه، أنه بناء على تسريبات نتائج التحقيقات التي تقوم بها لجنة الأخلاقيات التابعة لهذه المؤسسة الكروية، قد يتم إيقافه إما لعامين مع دفع غرامة قدرها 160 ألف فرنك سويسري، أو مدى الحياة.

الفيفا يؤجل البت في زيادة عدد منتخبات المونديال ويوافق على إجراء إصلاحات

قالت مصادر قريبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، إن اللجنة التنفيذية بـ«فيفا»، أرجأت البت في مقترح لزيادة المنتخبات المنافسة في كأس العالم التي تقام كل أربع سنوات إلى 40 فريقا ضمن حزمة من الإصلاحات الأخرى.

بلاتر: الجمعية العمومية لـ«فيفا» هي الوحيدة القادرة على حرماني من منصبي

قال السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس الموقوف للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس الأربعاء، إنه يعتقد أن الجمعية العمومية للمؤسسة العالمية هي الجهة الوحيدة القادرة على حرمانه من منصبه وليست لجنة القيم.

بلاتيني يطعن أمام المحكمة الرياضية الدولية ضد قرار إيقافه

قال متحدث باسم ميشيل بلاتيني، اليوم الأربعاء، إن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيطعن أمام محكمة التحكيم الرياضية، بعدما رفضت لجنة القيم في الاتحاد الدولي «فيفا» استئنافًا كان قد تقدم به لرفع عقوبة الإيقاف المؤقت عنه.