مواعيد المباريات

جوزيه بيسيرو

تراي ماتش للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة سموحة

قرر البرتغالي جوزية بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد تراي ماتش للاعبي الفريق وذلك استعدادا لمباراة سموحة في الدوري العام لجميع اللاعبين للاستقرار على التشكيلة الأساسية للمباراة المقرر أقامتها يوم الخميس المقبل بالجولة الثامنة للبطولة.

سموحة يؤجل انطلاق مران الأهلي 45 دقيقة

عقد البرتغالي جوزية بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق استمرت 45 دقيقة، عرض خلالها ملخص لمباريات فريق سموحة لدراسته ومعرفة طريقة لعبه وكيفية مواجهته ونقاط القوة والضعف في صفوفه.

جوزيه بيسيرو يطلب التعاقد مع ظهير أيسر ودفندر.. ويوبخ إيفونا

طلب مسؤولو النادى الأهلى من اتحاد الكرة تعديل لائحة شؤون اللاعبين، المعمول بها حالياً لوجود بنود ظالمة للأندية ولا تتناسب مع العمل الاحترافى، وأبرزها الذى يخص أحقية اللاعب الذى لا يشارك مع ناديه بنسبة 10% من المباريات بفسخ تعاقده والحصول على قيمة العقد كاملةً.

الأهلي يرسل قائمته الأفريقية المبدئية 31 ديسمبر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفنى سوف يرسل القائمة الأفريقية المبدئية يوم 31 ديسمبر الجارى وتضم أسماء بعض اللاعبين على أن يتم إرسال باقى القائمة قبل يوم 15 يناير المقبل وفى حالة الاستقرار على استبدال بعض الأسماء سيتم تسجيلها بعد يوم 15 بالغرامه المقررة طبقا للائحة الاتحاد الأفريقى.

عبد الله السعيد: بيسيرو أكثر المستفيدين من معسكر دبي

أكد عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه استفاد من معسكر دبي الأخير بشكل كبير خاصة وأن الفريق يمر بحالة إحلال وتجديد بين صفوفه لهذا جاء المعسكر فرصة ذهبية أمام الجهاز الفني الجديد للتعرف على إمكانيات اللاعبين وقدراتهم الفنية.