مواعيد المباريات

جوزيه مورينيو

«أسوأ فريق في العالم» يعرض على مورينيو العمل معه

قرر فريق، ايبيس سبورت كلوب البرازيلي، الذي يروج لنفسه كـ«الأسوأ على مستوى العالم» نظرا لأنه حقق رقما قياسيا من حيث عدد المباريات المتتالية دون فوز، استغلال تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في البرازيل لعرض فرصة عليه للعمل معه، كأحد أشكال المزاح. وقدم المقترح بشكل عبقري ومثير وطريف

تشافي: أحترم فلسفة مورينيو.. وبالنسبة لي الغاية لا تبرر الوسيلة

قال لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة الإسباني سابقا، تشافي هيرنانديز إنه يحترم «فلسفة» البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب إنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي السابق، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن «الغاية لا تبرر الوسيلة».

تشيلسي يُسقط سندرلاند بالثلاثة في أول مباراة بعد رحيل مورينيو

رحب تشيلسي بمديره الفني الجديد، الهولندي جوس هيدينك، بأفضل شكل ممكن، وتغلب الفريق على سندرلاند 3 / 1، اليوم السبت، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد يومين فقط من رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق لسوء النتائج.

مورينيو: تشيلسي لا يصارع على تفادي الهبوط

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، بأن إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بات مهمة صعبة لكنه رفض اعتبار الفريق داخل دائرة الصراع من أجل تفادي الهبوط.

مورينيو: نحن الفريق الأسوأ بين متصدري مجموعات دوري الأبطال

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي سعادته بالتأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بالفوز الليلة الماضية على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين، لكنه شدد على أن فريقه «هو الأسوأ بين متصدري مجموعات دوري الأبطال».

مورينيو يواجه خطر فريقه القديم.. ودينامو كييف يحدد مصيره بنفسه

تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة بدوري الأبطال، المجموعة التي لم يحسم بها أي شيء بعد، غير خروج مكابي فريق الكيان الصهيوني من البطولة، بعد أن تلقى 5 هزائم واستقبلت شباكه معدل 3 أهداف في المباراة الواحدة.