مواعيد المباريات

حسام حسن

راحة سلبية للمصرى البورسعيدى استعدادًا للقاء الدراويش

قرر الكابتن حسام حسن المدير الفنى لنادي المصرى البورسعيدى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة أربع وعشرين ساعة، على أن يستأنفوا تدريباتهم في الرابعة مساء غد الاتنين على ملعب النادي الفرعى، في إطار الاستعدادات للقاء النادي الإسماعيلى يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري العام.

حسام حسن يبحث عن حارس مرمى لضمه للمصري

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول بالنادى المصري، أزمة في التعاقد مع حارس مرمى جديد، لضمه للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لعدم قناعة حسام حسن، المدير الفنى بمستوى الحراس الذين تم ترشيحهم مؤخراً.

حسام حسن مستاء من لجنة المسابقات

أعرب حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى عن استيائه من لجنة المسابقات بسبب ضغط المباريات المستمر للفريق الذى يخوض لقاء كل 3 أيام مما يعود بإجهاد بدنى كبير على اللاعبين ويؤثر سلبياً على الفريق .

الجهاز الفني للمصري يرفض الراحة عقب الفوز على دجلة

قرر الكابتن حسام حسن، المدير الفنى للنادي المصري، بعد انتهاء مباراة وادي دجلة والتي انتهت بفوز النادي المصري بهدفين نظيفين، إقامة التدريب غدا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا على الملعب الفرعي للنادي المصري "ملعب السيد متولي" دون راحة، وذلك بحضور جميع لاعبي الفريق في استعدادات الفريق لمباراة أسوان والتي تقام يوم الإثنين القادم في مباريات الجولة التاسعة من الدوري العام.