مواعيد المباريات

ديل بوسكي

ديل بوسكي: افتقدنا للعمق الهجومي وبشكل خاص على الأطراف

أرجع المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، ندرة أهداف المنتخب خلال مباراتيه الوديتين لغياب العمق الهجومي للاعبي الأجنحة، وذلك بعد تعادل الماتادور «1-1» يوم الخميس الماضي أمام إيطاليا، ثم التعادل سلبياً أمام رومانيا.

ديل بوسكي: الطبيعي هو رحيلي عن منتخب إسبانيا بعد يورو 2016

(إفي): قال فيسنتي ديل بوسكي إن مستقبله كمدرب للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم يعتمد في المقام الأول على الاتحاد المحلي للعبة، الذي يملك بحسبه القرار النهائي لتحديده، مذكرا بأنه لا يزال أمامه 6 أشهر من العمل مع المنتخب قبل بطولة أمم أوروبا بفرنسا.

ديل بوسكي أثناء تقديم كتابه: منصبي كمدرب للمنتخب في يد الاتحاد الإسباني

قال فيسنتي ديل بوسكي، إن مستقبله كمدرب للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم يعتمد في المقام الأول على الاتحاد المحلي للعبة، الذي يملك بحسبه القرار النهائي لتحديده، مذكرا بأنه لايزال أمامه 6 أشهر من العمل مع المنتخب قبل بطولة أمم أوروبا بفرنسا.

ديل بوسكي: المنتخب الإسباني يمر بفترة إحلال وتجديد قبل يورو 2016

أكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، الخميس، أن المنتخب يعوّل على «عناصر متوازنة للغاية تجمع بين الشباب والخبرة»، وأن فترة تجديد الدماء التي يشهدها المنتخب في الفترة الحالية هدفها الوصول بقوة وثبات للنسخة المقبلة من بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

هل تنتهي سيمفونية «أدوريز» بإحراج ديل بوسكي (فيديو)

«العمر هو مجرد رقم لا أكثر، ولا أستطيع التعميم ولكن الأمر لا ينطبق عليّ فأنا أسعى للمزيد».. كان هذا هو رد أرتيز أودريز، مهاجم أتليتكو بلباو، يوم 6 نوفمبر تعليقا على حديث ديل بوسكي بشأن إمكانية استدعائه لمنتخب إسبانيا.

كرة القدم الاسبانية ستتأثر سلباً باستقلال كتالونيا

قال فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، إنه «قلق» إزاء الأحداث التي تقع، على خلفية إعلان البدء في عملية تأسيس الجمهورية الكتالونية من جانب برلمان كتالونيا، وصرح بأن هذه العملية لا يتم التطرق إليها في المنتخب.