مواعيد المباريات

رياضة

«الرياضة» تعرض استضافة معسكر المنتخب لمواجهة تنزانيا بشرم الشيخ

وجه مسئولو وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، الدعوة لمنتخبنا الأول لكرة القدم، لإقامة معسكره في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ خلال الفترة من 26 إلى 30 مايو القادم، قبل مواجهة المنتخب التنزاني في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

"الهلباوى" تهدد وزير الرياضة لحل مجلس الجبلاية: آخرك معايا الخميس

منحت الدكتورة ماجدة الهلباوى، مقيمة دعوى بطلان انتخابات اتحاد الكرة، مهلة لوزير الرياضة خالد عبد العزيز حتى يوم الخميس المقبل لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية ببطلان انتخابات الجبلاية وحل المجلس الحالى برئاسة جمال علام.

الأهلي والزمالك يطلبان رسميا ثلاثي المقاصة

رفض مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، البت فى العروض التى وصلت النادى مؤخرا للتعاقد مع ثلاثى الفريق الكروى الأول بالنادى عمرو بركات ومحمود وحيد ومحمود عبد العاطى «دونجا» بداية من الموسم المقبل.

أحلام الـ«سيتى» تصطدم بـ«عقدة» باريس سان جيرمان

فى مواجهة وصفها «يويفا»، على موقعه الرسمى بأنها الأقوى فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا، سيكون مانشستر سيتى، الإنجليزى، عند التاسعة إلا ربع، مساء الثلاثاء، على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

«لانوس» يفوز على «بانفيلد» في الدوري الأرجنتيني

تغلب لانوس مساء أمس الأحد، على مضيفه بانفيلد 2 / صفر، في الدوري الأرجنتيني، ليتربع على صدارة المجموعة الثانية من المسابقة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما سقط بوكا جونيورز صفر/ 2 أمام تيجري ليخرج تماما من دائرة الصراع على لقب البطولة. وسجل هدفي لانوس، اللاعبان بابلو موتشي، وخوسيه

وزير الرياضة يفتتح الملاعب المطورة بنادي سبورتنج بالإسكندرية

افتتح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد عبدالظاهر الملاعب المطورة بنادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية، صباح الثلاثاء، في إطار زيارة الوزير للمحافظة لافتتاح أعمال تطوير عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية.

وزير الرياضة يشيد بإنجاز منتخب شباب الهوكي وتأهله للمونديال

أشاد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بإنجاز منتخب شباب الهوكي والتأهل لكأس العالم للشباب، تحت 21 سنة، بالهند والتي ستقام في ديسمبر المقبل، والفوز بالبطولة، والتي أقيمت خلال الفترة من 18/3 حتى 28/3/2016 بمدينة ويندهوك بناميبيا