مواعيد المباريات

زيزو

«زيزو»: القوات المسلحة تستطيع بناء استاد للأهلي بتبرعات الجماهير

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن القوات المسلحة تستطيع بناء استاد للقلعة الحمراء بتمويل من تبرعات الجماهير، وذلك بهدف حل أزمة الملاعب التي يواجهها الفريق الأحمر في مشواره بالدوري.

زيزو: الأهلي يمشي وحيدًا دون دعم الدولة

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي، أن الجهات الأمنية رفضت أن يخوض الأحمر مبارياته على استاد القاهرة، مشيرا إلى أن ملعب بتروسبورت لا يناسب الطريقة التي يلعب بها المارد الأحمر.

«الأهلي» يعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن أزمة الملاعب

يعقد عبد العزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة بالأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، لتوضيح موقف النادي من أزمة الملاعب المتكررة أثناء إقامة مباريات الدوري، والحديث حول رؤية النادي للفترة المقبلة حتى يتم استكمال المسابقة على الوجه الأمثل بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

«زيزو» ينفي منحه صلاحيات فنية لإدارة الأهلي

قال الكابتن عبد العزيز عبدالشافي، الشهير بـ"زيزو"، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي: إن ما تردد عن منحه صلاحيات فنية في الفريق الأول لكرة القدم كلام عار تمامًا من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يحدث في الأهلي على مدى تاريخه أن يتدخل أي مسئول في صلاحيات المدير الفني.

الأهلي يسدد بدلات حكام مباراة سموحة كاش رغم رفض زيزو

وافق كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي على سداد النادي الأهلي بدلات طاقم تحكيم لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام سموحة والبالغه 9500 كاش من خلال سعيد أحمد إداري الفريق بعد الخطاب الذي ورد للنادي بالأمس من اتحاد الكرة يطالبهم فيه بسداد بدلات الحكام.