مواعيد المباريات

سيميوني

سيميوني بعد الفوز: توماس أنهى المباراة بالنتيجة التي كنا نطمح إليها

أثنى المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، على العمل الكبير الذي قدمه لاعبه الغاني الشاب توماس بارتي، صاحب هدف النقاط الثلاث، وقال إنه «أنهى المباراة» بالنتيجة التي كنا نطمح إليها.

سيميوني: الفوز لن يأتي إلا باللعب بقوة وإظهار شخصيتنا

أوضح المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، السبت، أنه على لاعبي فريقه أن «يلعبوا بقوة ويظهروا شخضيتهم» أمام مضيفه مالاجا، لأن الفوز لن يتحقق لمجرد أنهم حققوا تسعة انتصارات متتالية، مؤكدا في الوقت ذاته أن منافسه الذي يمر بفترة صعبة سيمثل خطورة أكبر.

سيميوني بعد تصدر الليجا مع برشلونة: لن نقوم بعمل آخر سوى مواصلة بذل الجهد

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الأحد، عقب الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل واحد، ليتقاسم صدارة الليجا الإسبانية مع حامل اللقب، برشلونة، ولكل منهما 35 نقطة إنهم دائما يعملون «لتحقيق الأفضل»، لكنهم سيواصلون نفس النهج في بذل الجهد.

سيميوني: الفوز على بنفيكا مهم بالنسبة لما نحن مقبلون عليه

احتفى الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بالفوز الذي حققه فريقه على بنفيكا في عقر دار الأخير «1-2» والذي يضمن لفريق العاصمة الإسبانية تصدر المجموعة الثالثة في دوري الأبطال الأوروبي قبل خوض دور ثمن النهائي.

سيميوني: من الأفضل تصدر مجموعتنا

قال المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، إنه من الأفضل لفريقه أتلتيكو مدريد أن يتصدر مجموعته الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي، وذلك من بوابة الفوز خارج أرضه على بنفيكا البرتغالي.

سيميوني أكثر المدربين خوضا للمباريات الأوروبية مع أتلتيكو مدريد

أصبح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدرب الذي يخوض أكبر عدد من المباريات الأوروبية مع أتلتيكو مدريد، بعد اللقاء الذي قاد فيه فريقه الاربعاء أمام أستانا الكازاخي في ثالث جولات المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، والذي انتهى لصالح (الروخيبلانكوس) بأربعة أهداف نظيفة.