مواعيد المباريات

فيفا

القضاء الأمريكي يصدر حكم إدانة ضد الرئيس السابق لـ«كونكاكاف»

أصدر القضاء الأمريكي أمس الاثنين قراره بإدانة الفريدو هاويت، من هندوراس، الرئيس السابق لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم «كونكاكاف»، لارتكابه عدة جرائم فساد. واعترف هاويت -64- عاما- بتلقي رشى مالية مقابل التنازل عن حقوق البث التلفزيوني لبعض البطولات في أمريكا اللاتينية،

سويسرا تجمد 80 مليون دولار على صلة بتحقيقات الفساد في «فيفا»

أعلنت وزارة العدل السويسرية، اليوم الأربعاء، تجميد 80 مليون دولار على صلة بالتحقيقات التي يجريها القضاء الأمريكي في قضايا فساد محتملة في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وهذه الأموال مودعة في 13 حسابًا بنكيًا تم تجميدها لحين انتهاء التحقيقات الجارية.

فضائح «فيفا»: «فيجيريدو» كان يتسلم رشاوى بـ 50 ألف دولار شهريا

كان أوجينيو فيغيريدو، النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المتهم بالتحايل وتبييض الأموال في بلاده، يتسلم 50 الف دولار شهريا بطريقة غير مشروعة من إحدى شركات التسويق الرياضي بحسب لائحة الاتهامات التي وجهت اليه ونشرت أمس الثلاثاء. وكتبت القاضية المكلفة بالقضية إدريانا دوس

لوف يبدأ التفكير في مونديال 2018 ويعتبر يورو 2016 نقطة انطلاق

بدأ يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، توجيه أنظاره من الآن نحو قيادة الفريق إلى الحفاظ على اللقب عندما يخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، معتبرًا كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» في فرنسا مجرد نقطة انطلاق نحو التتويج باللقب العالمي.

رئيس الاتحاد الفرنسي: عقوبة بلاتيني لا تصدق

(إفي): أعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت عن شعوره بـ"الحزن" من عقوبة الإيقاف ثمان سنوات التي فرضت على مواطنه ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي (فيفا)، مشيرا إلى أنه "أمر لا يصدق".

مالك نادي مالاجا القطري سعيد بعقوبة إيقاف بلاتيني

احتفل مالك نادي مالاجا الإسباني، الشيخ القطري عبدالله بن ناصر بن عبدالله آل ثاني، بعبارة «الحمد لله» على قرار لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقاف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الفرنسي ميشيل بلاتيني.

بلاتيني يصف قضيته بالاحتيال ويعلن نيته الطعن على قرار إيقافه

قال الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي صدر اليوم قرارًا بإيقافه عن مزاولة أي عمل يرتبط باللعبة لمدة ثمان سنوات من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي «فيفا»، إن هذا الأمر يعد بمثابة «احتيال كبير»، مشيرًا إلى نيته الطعن.