مواعيد المباريات

لويس سواريز

ميسي يحتفل بمئويته الخامسة وبرشلونة على قمة الدوري الإسباني

احتفل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بمباراته رقم 500 مع برشلونة، حيث سجل زميله لويس سواريز هدفين وقادا الفريق إلى فوز ساحق «4-0» على ريـال بيتيس، اليوم الأربعاء، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز برشلونة صدارته لجدول المسابقة.

الأرقام القياسية ترافق برشلونة أمام ريفر بليت في نهائي مونديال الأندية

يتطلع فريق برشلونة الإسباني للانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب كأس العالم للأندية، وذلك عندما يواجه ريفر بليت الأرجنتيني، غدًا الأحد، في المباراة النهائية على استاد يوكوهاما الدولي باليابان.

فالنسيا يحلم بإيقاف قطار انتصارات برشلونة بالدوري الإسباني

ستكون الفرصة متاحة أمام فالنسيا لاستعادة الهدوء والسكينة داخل جدرانه، وإنهاء الأزمة التي ظل يعاني منها طوال الأسبوعين الماضيين على أفضل وجه، وذلك عندما يستضيف برشلونة، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

ميسي: سواريز أيضا يستحق أن يكون بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة لكرة القدم، إن زميله الأوروجوائي لويس سواريز يستحق أن يكون بين المرشحين الثلاثة النهائيين الذين سيتنافسون على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

«نيمار»: ثلاثي هجوم برشلونة يستحق أن يكون في القائمة النهائية للكرة الذهبية

قال البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة، إن ثلاثي هجوم فريقه الذي يضمه بجانب كل من الأوروجوائي لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق أن يكون في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

ثلاثي برشلونة المرعب يسجل وحده أهدافًا أكثر من كتيبة الريـال في 2015

يواصل ثلاثي هجوم نادي برشلونة المرعب، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز، التألق وتسجيل الأرقام القياسية، بعودة «البرغوث» إلى كتيبة الفريق الكتالوني الأساسية بعد فترة من الإصابة.