مواعيد المباريات

ليستر سيتي

سقوط الكبار والثبات والالتزام.. عوامل تُقرب ليستر من تحقيق المستحيل (تقرير)

خطوات قليلة تفصل ليستر سيتي عن تحقيق المستحيل وحصد لقب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على سندرلاند بهدفين دون رد، في الجولة 33 من البريميرليج، ليتسع الفارق بين ليستر، المتصدر، وتوتنهام صاحب المركز الثاني، إلى 10 نقاط، قبل 5 جولات من نهاية الدوري الأقوى في العالم.

المان سيتي يتعادل سلبياً مع ليستر سيتي ويحرمه من الانفراد بصدارة البريميرليج

حرم مانشستر سيتي، منافسه ليستر سيتي، من الانفراد بصدارة البريميرليج بعد تعادلهما بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب «ووكرز ستاديوم» في إطار الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتى يصارع ليستر سيتى على قمة الدورى الإنجليزى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة غاية فى الإثارة، حينما يستضيف ليستر سيتى نظيره مانشستر سيتى عند الساعة العاشرة إلا الربع مساء «الثلاثاء» على أرض ملعب استاد ووكرز ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدورى الإنجليزى، فى صراع صدارة البريميرليج.

الجولة 19 من البرميرليج.. قمتان في ختام الدور الأول

تنطلق، مساء اليوم الإثنين، الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع استمرار فترة الإهداء «بوكسينج داي»، التي تتمثل في الجولات من الثامنة عشرة وحتى الجولة العشرين، في شكل احتفالي خاص بأعياد الكريسماس ورأس السنة من الكرة البريطانية بشكل عام.

فينجر يحمل الحظ والحكم مسؤولية هزيمته الثقيلة

أقر الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، بأن ساوثهامبتون كان الفريق الأكثر نجاعة عندما سحق النادي اللندني «4-0» في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت لكنه أيضا أنحى باللائمة في هذه الهزيمة المذلة على سوء الحظ وخطأ الحكم جوناثان موس عند احتسابه الهدف الثاني للمنافسين.

الجولة 17 من البرميرليج.. «الثعالب» يحلق بالقمة والضيوف يصدمون أصحاب الأرض

انتهت المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ببقاء وضع القمة كما هو عليه، حيث فاز ليستر في عقر دار إيفرتون، وحقق أرسنال انتصار هام في قمة الجولة على مانشستر سيتي، ليحافظا على المركزين الأول والثاني.