مواعيد المباريات

مارتن يول

مدرب الأهلي: مارتن يول يتعامل بحذر مع موقعة يانج أفريكانز

أكد محمد عبدالعظيم "عظيمة" المدرب العام للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد مع مباراة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها بعد غدًا الأربعاء، لافتًا إلى أن هناك اهتماما كبيرا بإعداد اللاعبين بشكل قوي لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعتين.

«مارتن يول» يمنح لاعبي «الأهلي» راحة 24 ساعة

منح الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات، اليوم الثلاثاء، خوفًا من إرهاق اللاعبين، خاصة بعد عودتهم من تنزانيا أول أمس بعد رحلة استغرقت ست ساعات خاض بعدها الفريق مرانًا شاقًا.

مانويل جوزيه لمارتن يول: جماهير الأهلي لا تطلب الفوز بالبطولات فقط

وجه مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، نصيحة للهولندي مارتن يول المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، قائلًا: «نصيحتي لمارتن يول هي أن جماهير الأهلي لا تطلب الفوز بالبطولات فقط، بل تطلب أيضًا تقديم أداء رائع وكرة ممتعة، وعليه أن يعمل على ذلك». وأكد «جوزيه»، في مداخلة هاتفية

أحمد فتحي حقق في 180 دقيقة ما حققه حسام عاشور في 10 مواسم.. هل تأثر مارتن يول؟

حسام عاشور، هو أحد أفضل من شغل مركز لاعب خط الوسط «الارتكاز» على مدار آخر 10 مواسم بالكرة المصرية، فحجز مكانًا بالتشكيلة الأساسية في فريق الأهلي منذ موسم 2005- 2006، ولم يختلف عليه أحد ممن تناوبوا على تدريب الفريق خلال هذه الفترة.

الأهلي راحة من التدريبات غدًا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول منح الفريق راحة من التدريبات غدا الثلاثاء تجنبا للإرهاق في ظل توالى المباريات المحلية والأفريقية على أن يستأنف الفريق مرانه صباح الأربعاء ثم يتوجه إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للمبيت استعدادا للقاء إنبي مساء الجمعة في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري.

مارتن يول يحتفل بعيد ميلاد السائق الخاص به.. ويمنح اللاعبين راحة الأحد

أقام الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، حفلة للاحتفال بعيد ميلاد السائق الخاص به، وأحضر تورته للاحتفال في المكتب الخاص به عقب انتهاء التدريب الصباحي، السبت، وقام بعزومة اللاعبين والجهاز الفني للاحتفال بالسائق الخاص به.

مران خفيف للاعبي الأهلي بملعب مختار التتش

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية خفيفة من قبل المدير الفني الهولاندي مارتن يول الذي قام بوضع برنامج استشفائي للاعبين بعد المباراة الودية أمام سيراميكا كليوباترا بالأمس والتي شهدت فوز الفريق بهدفين لهدف.

الراتب الشهري يبعد مارتن يول عن قيادة الزمالك

تسبب ارتفاع الراتب الشهرى للهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق لتوتنهام، وتمسكه بـ90 ألف دولار شهريا، في تجمد مفاوضات أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك معه.. خاصة وأن الزمالك يواجه أزمة في عدم تناسب سقف التعاقد مع مدرب أجنبي.

90 ألف دولار تمنع «الزمالك» من التعاقد مع مدرب «أياكس وفولهام»

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن صعوبة التعاقد مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق لأياكس الهولندي وفولهام الإنجليزي، لتولي تدريب الفريق الأبيض خلفًا للبرتغالي فيريرا الذي فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد.