مواعيد المباريات

محمود الشامي

محمود الشامي: يجب مد فترة المدير التنفيذي للجبلاية حال حل المجلس

أكد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيتقدم باقتراح لمناقشته في الجمعية العمومية الطارئة المقررلها يوم 23 إبريل الجاري، من أجل مد مدة المدير التنفيذي للاتحاد حال حل مجلس الإدارة إلى ما بعد انتهاء الدورة الأوليمبية.

«الشامي» ينفي إلغاء قرار تعيين حسين حلمي نائبا لمدير اتحاد الكرة

نفى محمود الشامى عضو اتحاد الكرة، أن يكون مجلس إدارة الاتحاد ألغى قراره السابق بتنصيب حسين حلمى رئيس الإدارة القانونية نائبا للمدير التنفيذى للاتحاد، بسبب غضب ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة من القرار.

محمود الشامي: لم نُقصّر مع المنتخب الأوليمبي.. وصرفنا 25 مليون جنيه لإعداده

أكد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تكاليف تجهيز المنتخب الأوليمبى خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى أوليمبياد البرازيل 2016 تخطت حاجز الـ25 مليون جنيه.

«الشامي»: الدوري أفضل احتكاك لتجهيز لاعبي المنتخب

اعتبر محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مباريات الدوري المحلي هي أفضل احتكاك لإعداد لاعبي المنتخبات الوطنية سواء الأول أو الأوليمبي، خاصة بعد نجاح المجلس في تقليص عدد أندية المسابقة إلى 18 ناديًا وارتفاع حدة المنافسة بها.

تأجيل اجتماع اتحاد الكرة لسفر الاعضاء

تقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، الذي كان مقرراً له الأحد، بسبب سفر حسن فريد، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس محمود الشامي، والمهندس إيهاب لهيطة، وخالد لطيف، أعضاء المجلس، خارج البلاد، وانشغال مجدي المتناوي بانتخابات نقابة المحامين.

الجبلاية يبحث لائحة شئون اللاعبين الجديدة

انتهت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامي، من إعداد اللائحة الجديدة لشئون اللاعبين، والتي عكفت اللجنة خلال الفترة الماضية على إدخال بعض التعديلات عليها، بما يتوافق وتعديلات اللائحة الأساسية لشئون اللاعبين بالفيفا