مواعيد المباريات

منتخب 97

معتمد جمال وعادل محفوظ يتوجهان إلى أوغندا.. 21 أبريل

يتوجه الثنائي معتمد جمال، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 97، وعادل محفوظ، المدير الإداري، يوم الخميس 21 أبريل الجاري إلى أوغندا لمتابعة مباراة العودة بين منتخبي أوغندا ورواندا بالدور التمهيدي الأول من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب التي ستقام في زامبيا العام المقبل.

معتمد جمال: توقيع الكشف الطبي على لاعبي منتخب 97 بعد معسكر الهدف

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 1997، بقيادة معتمد جمال تأجيل إجراء الكشف الطبي على لاعبي الفريق إلى ما بعد انتهاء المعسكر المغلق المقامة حاليا بمشروع الهدف بـ6 أكتوبر؛ نظرا لضيق الوقت وقصر فترة المعسكر فضلا عن ارتباط الفريق بمباراة ودية مع فريق التصنيع بعد غد الأربعاء.

«منتخب 97» يواصل تدريباته بمعسكر الهدف

يخوض منتخب مصر مواليد 97 تدريباته اليومية بمعسكره المغلق بمشروع الهدف في 6 أكتوبر، في الثالثة عصرًا تحت قيادة مديره الفنى معتمد جمال وجهازه المعاون، ضمن استعدادات الفريق للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 19 سنة والتي تستضيفها زامبيا عام 2017.

غدا.. لاعبو منتخب «97» يخضعون للكشف الطبي

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد "97" بقيادة معتمد جمال، إخضاع لاعبي المنتخب، الذين انضموا لمعسكر الفريق بمشروع الهدف اليوم السبت، للكشف الطبي غدًا "الأحد"، تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق.

منتخب 97 يواجه مصنع الطائرات وديًا.. 24 ديسمبر

اضطر الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 97 بقيادة معتمد جمال، إلى الموافقة على خوض مباراة ودية أمام فريق مصنع الطائرات أحد أندية القسم الثالث يوم 24 ديسمبر الجاري، في ختام معسكر منتخب الشباب المقام حاليًا بمشروع الهدف.

منتخب 97 يؤجل اختبار اللاعبين الجدد

قرر الجهاز الفني لمنتخب مواليد 199، تأجيل التجمع الذي كان مقررًا له الأربعاء والخميس، لاختبار عدد من اللاعبين الجدد، تمهيدًا لضم العناصر المميزة للمعسكر الذي سيقام نهاية ديسمبر المقبل