مواعيد المباريات

مورينيو

«أسوأ فريق في العالم» يعرض على مورينيو العمل معه

قرر فريق، ايبيس سبورت كلوب البرازيلي، الذي يروج لنفسه كـ«الأسوأ على مستوى العالم» نظرا لأنه حقق رقما قياسيا من حيث عدد المباريات المتتالية دون فوز، استغلال تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في البرازيل لعرض فرصة عليه للعمل معه، كأحد أشكال المزاح. وقدم المقترح بشكل عبقري ومثير وطريف

تشافي: أحترم فلسفة مورينيو.. وبالنسبة لي الغاية لا تبرر الوسيلة

قال لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة الإسباني سابقا، تشافي هيرنانديز إنه يحترم «فلسفة» البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب إنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي السابق، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن «الغاية لا تبرر الوسيلة».

جماهير تشيلسي تهتف ضد اللاعبين بعد إقالة مورينيو

أثار قرار اقالة جوزيه مورينيو من تدريب نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، غضب جماهير البلوز وهتفت ضد اللاعبين على ملعب «ستامفورد بريدج» خلال مبارته امام سندرلاند. ورددت الجماهير من بداية المباراة اسم المدرب البرتغالي

تشيلسي يُسقط سندرلاند بالثلاثة في أول مباراة بعد رحيل مورينيو

رحب تشيلسي بمديره الفني الجديد، الهولندي جوس هيدينك، بأفضل شكل ممكن، وتغلب الفريق على سندرلاند 3 / 1، اليوم السبت، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد يومين فقط من رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق لسوء النتائج.

مورينيو.. المدرب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ تشيلسي

بعد بداية الموسم الكارثية لفريق تشيلسي الإنجليزي، قررت إدارة النادي اللندني إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو الخميس، وهو المنصب الذي طالما شهد تتويج البرتغالي بالبطولات مع النادي لينصب نفسه الأكثر تتويجا بها في تاريخ قلعة «البلوز».