مواعيد المباريات

ميسي

ميسي يكسر النحس.. وبرشلونة يسقط أمام فالنسيا في الكامب نو

كسر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاجز النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة، وسجًل هدفًا لم يكن كافيًا لإنقاذ فريقه برشلونة من الهزيمة الثالثة على التوالي، في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالخسارة «1-2» أمام ضيفه فالنسيا، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

عائلة ميسي: لم نستعن بخدمات الشركة البنمية من قبل

أكدت أسرة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنها لم تستعن قط بخدمات المؤسسة التي تم تسريب وثائقها وتضم اسم نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، ضمن «وثائق بنما»، وأن فريق محاميي ميسي «يدرس اتخاذ تحركات قانونية» ضد وسائل الإعلام التي بثت هذه الأنباء.

ميسي يستغل يوم الراحة من المنتخب ويذهب للمسرح رفقة عائلته (فيديو)

استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده من أجل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، الراحة التي منحها تاتا مارتينو، المدير الفني، للاعبين ليلة، السبت.

10 أسئلة «غريبة» في حوار ميسي مع MBC مصر (فيديو)

أثار الحوار الذي أجراه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، مع قناة MBC مصر، سخرية الجماهير الكروية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للأسئلة الغريبة التي وجهتها المذيعة لنجم برشلونة، ونستعرض معكم أبرز الأسئلة الغريبة والغير موقفة من المذيعة لميسي.

مدرب بتيس: ركلة الجزاء أخرجتنا من أجواء المباراة

انتقد بيبي ميل، المدير الفني لريال بتيس الإسباني، اليوم، الأداء التحكيمي لانياكي فيكاندي جاريدو، الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه برشلونة «4-0»، في الجولة 17 من الليجا، مشيرا إلى أن قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي يحتفل بمئويته الخامسة وبرشلونة على قمة الدوري الإسباني

احتفل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بمباراته رقم 500 مع برشلونة، حيث سجل زميله لويس سواريز هدفين وقادا الفريق إلى فوز ساحق «4-0» على ريـال بيتيس، اليوم الأربعاء، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز برشلونة صدارته لجدول المسابقة.

ميسي يعود لمران برشلونة

عاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، لتدريبات ناديه الإسباني برشلونة مع باقي زملائه، استعدادا لمواجهة ريال بيتيس بعد غد الأربعاء في الجولة الـ17 من الليجا.