مواعيد المباريات

نيجيريا

أحمد ناجي: احترام المنافس كان مفتاح الفوز على نيجيريا

قال مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أحمد ناجي، إن احترامهم للمنافس كان المفتاح الرئيسي للفوز على منتخب نيجيريا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون. وأضاف «ناجي»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام حداد في برنامج «أخبار الرياضة» المذاع على قناة «سي بي سي اكسترا»، أن

محمد يوسف: «كوبر» يعيد المنتخب للطريق الصحيح بالتأهل لأمم أفريقيا

قال محمد يوسف نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إن الأرجنتيني هيكتور كوبر أعاد المنتخب الوطني للطريق الصحيح بضمان التأهل لأمم أفريقيا الذي أعاد الفرحة والأمل للجماهير المصرية بعودة الكرة المصرية مرة أخرى للمشهد الأفريقي.

علي لطفي: «الانضمام لقائمة المنتخب شرف وإسعاد الجماهير أكبر هدية»

أعرب على لطفي حارس مرمى منتخب مصر ونادي إنبي، عن سعادته بفوز المنتخب الوطني اليوم على نظيره النيجيري، بغض النظر عن عدم مشاركته في المباراة، موضحا أن ذلك لا يشغل باله بقدر تحقيق الفوز لأن مجرد إضافة اسمه بقائمة المنتخب شرف له ولأي لاعب.

جمال علام: فوز المنتخب وقرب تأهله لأمم أفريقيا حصاد عمل سنوات

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إنه سعيد بتحقيق المنتخب الوطني الفوز على نيجيريا، مؤكدا أن هذا نتيجة عمل ومجهود سنوات من العمل، مشيرا إلى أن مجلسه تعرض لظلم كبير خلال الفترة التي قضاها من أشخاص تحركهم المصالح الشخصية وليس مصلحة الكرة المصرية.

حمادة طلبة: الجمهور السبب الرئيسي في الفوز على نيجيريا

كشف حمادة طلبة، مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أن الجمهور كان السبب الرئيسي في الفوز على نيجيريا، مشيرا إلى أن الجمهور أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال اللقاء الصعب، خاصة في الدقائق العشر الأخيرة التي شهدت من قبل المنتخب النيجيري.

تامر صقر: الفوز على نيجيريا بداية لهيمنة الكرة المصرية على أفريقيا

أعرب الإعلامي الرياضي تامر صقر، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني على حساب نظيره النيجيري بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠١٧ بالجابون.