مواعيد المباريات

وجيه أحمد

استبعاد بعض الحكام من مباريات الدوري بسبب الأخطاء

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، معاقبة بعض الحكام ومساعديهم، ممن ارتكبوا أخطاء مؤثرة خلال مباريات الدوري الممتاز في الأسابيع الأخيرة بالاستبعاد مؤقتًا من إدارة مباريات المسابقة، لحين تحسن الأداء واستعادة مستواهم وتركيزهم التحكيمى المعروف عنهم.

«الجبلاية» ينظم ندوة لشرح أخطاء الحكام في مباريات الدوري الأخيرة

تعقد لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، ندوة اليوم الخميس، لبعض حكام الساحة والحكام المساعدين، ممن ارتكبوا بعض الأخطاء التحكيمية خلال الجولات الثلاث الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، بمقر الاتحاد بالجبلاية، وذلك لشرح الأخطاء التي وقع فيها هؤلاء الحكام أثناء إدارتهم المباريات.

جلسة بالجبلاية لتصحيح أخطاء بعض حكام الدوري الممتاز.. غدًا

دعت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، بعض حكام الساحة والحكام المساعدين، ممن ارتكبوا بعض الأخطاء التحكيمية خلال الجولات الثلاث الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، لجلسة بمقر الاتحاد بالجبلاية، غدًا الخميس لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها هؤلاء الحكام أثناء إدارتهم المباريات.

رئيس الزمالك يتراجع عن كشف فساد «الجبلاية»

تراجع رئيس نادي الزمالك عن تهديده بفضح المتورطين في الجبلاية بالحصول على رشاوى من إحدى شركات المحمول للتلاعب في نتائج الدوري، وذلك بعد انتهاء المهلة التي حددها أمس الأحد لكشف تفاصيل فضيحة الفساد الكبرى، على حد وصفه.

تفاصيل جلسة «وزير الرياضة» بـ«وجيه أحمد» للرد على رئيس الزمالك

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الحكم الدولي وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس، بمقر الوزارة، وناقش معه العديد من الموضوعات المتعلقة بلجنة الحكام وأعضائها، والحلول المقترحة بشأن المشكلات التي تواجه أعضاء لجنة الحكام، ومناقشة أزمته مع رئيس الزمالك.

رئيس الزمالك يقدم بلاغًا للنائب العام ضد جمال علام

تقدم رئيس نادي الزمالك، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ووجيه أحمد، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، على خلفية أحداث مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش الأخيرة بالدوري، وتبادل الاتهامات بين الطرفين.