مواعيد المباريات

ويفا

لوف يبدأ التفكير في مونديال 2018 ويعتبر يورو 2016 نقطة انطلاق

بدأ يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، توجيه أنظاره من الآن نحو قيادة الفريق إلى الحفاظ على اللقب عندما يخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، معتبرًا كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» في فرنسا مجرد نقطة انطلاق نحو التتويج باللقب العالمي.

رئيس الاتحاد الفرنسي: عقوبة بلاتيني لا تصدق

(إفي): أعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت عن شعوره بـ"الحزن" من عقوبة الإيقاف ثمان سنوات التي فرضت على مواطنه ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي (فيفا)، مشيرا إلى أنه "أمر لا يصدق".

مالك نادي مالاجا القطري سعيد بعقوبة إيقاف بلاتيني

احتفل مالك نادي مالاجا الإسباني، الشيخ القطري عبدالله بن ناصر بن عبدالله آل ثاني، بعبارة «الحمد لله» على قرار لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقاف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الفرنسي ميشيل بلاتيني.

بلاتيني يصف قضيته بالاحتيال ويعلن نيته الطعن على قرار إيقافه

قال الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي صدر اليوم قرارًا بإيقافه عن مزاولة أي عمل يرتبط باللعبة لمدة ثمان سنوات من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي «فيفا»، إن هذا الأمر يعد بمثابة «احتيال كبير»، مشيرًا إلى نيته الطعن.

الإيطالي ريتزولي يتصدر قائمة حكام يورو 2016

تصدر الإيطالي نيكولا ريتزولي، الذي أدار المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، قائمة الحكام التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الثلاثاء، لإدارة مباريات كأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2016» بفرنسا.

فضائح الفيفا صحيفة فرنسية تنشر تقريرًا يشير إلى أجر بلاتيني مقابل تعاونه مع فيفا

نشرت أسبوعية «جورنال دي ديمانش» الفرنسية في نسخة، الأحد، تقريرًا وزع في 12 نوفمبر 1998 على أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يشير إلى أجر سنوي بقيمة «مليون فرنك سويسري» للفرنسي ميشيل بلاتيني مقابل نشاطات كمستشار لدى الاتحاد الدولي «فيفا».

فوز إحدى مؤسسات «يويفا» بجائزة السلام والرياضة لعام 2015

حازت مؤسسة يويفا للأطفال التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على جائزة مؤسسة العام، ضمن جوائز السلام والرياضة لعام 2015، والتي تهتم في المقام الأول بالمؤسسات التي تعمل من أجل السلام من خلال الرياضة وتتبنى مبادرات من شأنها الترويج لأفضل الممارسات في الحقل الرياضي.