الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الارجنتين يهاجم البرازيل بـ هيجواين ولافيتزي ودي ماريا

الارجنتين يهاجم البرازيل بـ هيجواين ولافيتزي ودي ماريا

خاض المنتخب الأرجنتين">منتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، الثلاثاء، مباراة تدريبية أمام فريق للشباب تحت 20 عاما، اعتمد فيه خيراردو «تاتا» مارتينو، المدير الفني لـ«راقصي التانجو» على هيجواين">جونزالو هيجواين وايزيكيل لافيتزي وأنخيل دي ماريا في خط الهجوم، في غياب ليونيل ميسي">ليونيل ميسي وسيرجيو أوجويرو وكارلوس تيفيز، ما قد يكرره في مواجهة البرازيل">البرازيل غدًا الخميس في ثالث جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018">مونديال روسيا 2018.

وقد ينضم خابيير باستوري، صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ثلاثي خط الهجوم حال تعافيه من الالام العضلية التي يعاني منها في ربلة الساق اليمنى.

ويعاني المنتخب الأرجنتين">منتخب الأرجنتيني من غياب العديد من نجومه قبل «الكلاسيكو» أمام البرازيل">البرازيل، وأبرزهم ميسي وأجويرو وتيفيز وبابلو زالباليتا وايزيكيل جاراي.

وضم التشكيل الأساسي الذي خاض به مارتينو مواجهة فريق الشباب تحت 20 عاما كلا من: سيرجيو روميرو وفاكوندو رونكاليا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وماركوس روخوس وخابير ماسكيرانو ولوكاس بيليا وايفر بانيجا وأنخل دي ماريا وايزيكيل لافيتزي وهيجواين">جونزالو هيجواين.

وبعد مواجهة المنتخب البرازيل">البرازيلي في بوينوس أيرس، تحل الأرجنتين ضيفة على كولومبيا الثلاثاء المقبل في رابع جولات التصفيات.