الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

نيمار يشارك تدريب البرازيل لأول مرة قبل مباراة الأرجنتين

نيمار يشارك تدريب البرازيل لأول مرة قبل مباراة الأرجنتين

أجرى قائد المنتخب البرازيل" لكرة القدم نيمار امس مرانه الأول مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة الأرجنتين، الخميس، في ثالث جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018".

وتدرب نيمار الذي انضم إلى معسكر المنتخب البرازيل مساء الإثنين برفقة زميله في برشلونة داني ألفيش"، مع باقي الفريق الذي اكتملت صفوفه بوصول المدافع جابريل باوليستا، لاعب أرسنال الإنجليزي.

ويعود نيمار"بعد غيابه عن الجولتين الأوليين من تصفيات أمريكا الجنوبية، والتي خسر السيليساو في أولاهما أمام تشيلي بهدفين نظيفين قبل أن يفوز على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل واحد، للايقاف بعد السلوك الذي أظهره في بطولة كوبا أمريكا في نسختها الماضية.

وكان غالبية مران المنتخب البرازيل" مغلقا، وفي الدقائق الأخيرة التي سمح فيها الجهاز الفني للسيليساو بدخول وسائل الإعلام غادر نيمار" المران.

وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم، استبعد الحارس كاسيو ولاعب الوسط لوكاس ليما كون المنتخب البرازيل" هو الأوفر حظا للفوز بالمباراة المقررة الخميس في ظل غياب نجوم المنتخب الأرجنتين" ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وسيرخيو أجويرو للاصابة.

وأشار لوكاس ليما، لاعب سانتوس، «ما يقال لا يغير شيئا. حقيقي أنهم يعانون من غيابات، ولكن اللاعبين المتاحين على مستوى كبير».

ويرى أن منتخب الأرجنتين  «يستحق كل الاحترام» على الرغم من أنه لا يمر بأفضل حالاته، حيث خسر على ملعبه بهدفين نظيفين أمام الإكوادور وتعادل مع باراجواي سلبيا في الجولتين السابقتين من التصفيات.

ومن جانبه علق كاسيو، حارس مرمى كورينثيانز، «نحتاج للتركيز وعدم التقليل من شأن المنافس فقط لأن ميسي لا يلعب، لأنهم دائما ما يكونون أقوياء».

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيل مرانه الأخير في ملعب كورينثيانز الأربعاء، قبل أن يتوجه إلى بوينوس أيرس حيث يصل قبل يوم من المباراة.

ومن المقرر أن يستقبل المنتخب البرازيل  نظيره البيرواني في الجولة الرابعة من التصفيات في 17 من الشهر الجاري.