الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

فان غال: حان موعد حصد البطولات مع مانشستر يونايتد

فان غال: حان موعد حصد البطولات مع مانشستر يونايتد

قال الهولندي لويس فان غال مدرب فريق مانشستر يونايتد، إن فريقه يملك فرصة "واقعية" للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مع وصوله إلى نهاية عقده في 2017.

وفاز فان غال بلقب الدوري مع كل الأندية التي تولى تدريبها كما أحرز لقب دوري الأبطال مع أياكس أمستردام في 1995 بينما خسر نهائي المسابقة مع بايرن ميونيخ في 2010.

وقال فان غال للصحفيين قبل مواجهة فولفسبورغ بدوري الأبطال الأربعاء: "من الواقعية أن ننتظر الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال (قبل نهاية عقدي) لأني فعلت ذلك في كل مكان".

ويتصدر يونايتد الدوري الإنجليزي بعد خوض سبع جولات لكنه بدأ مشواره في دوري الأبطال بشكل سيء بعد خسارته 2-1 أمام أيندهوفن في الجولة الافتتاحية.

وقال مدرب هولندا السابق: "تطور مستوانا مقارنة بالعام الماضي لكن لا نزال في حاجة إلى الوقت، يجب أن نتطور لنفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو ببطولة مثل دوري الأبطال".

وأكد فان غال أنه لا يزال متمسكا بنيته الرحيل عن يونايتد بعد انتهاء عقده في 2017، لأنه لا يريد أن يخلف وعده لزوجته بالاعتزال.

وقال فان غال: "من الطبيعي أن أرحل بعد العام المقبل لكن ما هو الشيء الطبيعي الذي يحدث في كرة القدم؟ لا يعرف المرء الإجابة على هذا السؤال".

وأضاف المدرب المخضرم البالغ عمره 64 عاما أنه وعد زوجته بالذهاب معها للإقامة في مكان بالبرتغال بعد انتهاء عقده الحالي مع العملاق الإنجليزي ولا يريد أن يخلف وعده.