الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

إجراءات تأمين دخول الصحفيين لقاء مصر وتشاد ببرج العرب

إجراءات تأمين دخول الصحفيين لقاء مصر وتشاد ببرج العرب

أعلن العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه في إطار تنظيم لقاء العودة بين مصر وتشاد المحدد له 17 نوفمبر الحالي، تقرر أن يكون دخول الصحفيين المباراة عن طريق رابطة النقاد الرياضيين، على خلفية البروتوكول الذي سيتم إبرامه بين الاتحاد والرابطة في الأيام المقبلة.

ويتقدم الصحفي الراغب في دخول المباراه ببياناته لمقر الرابطة، على أن يتم موافاة الرابطة بالأسماء تمهيدًا لاستخراج تصاريح دخول وتسليمها صباح الأحد 15 نوفمبر.

وبالنسبة للمصورين، يتقدم الراغبون في تصوير المباراة من كافة المؤسسات الإعلامية بطلب مختوم من الجهة التي يعمل بها، للكابتن عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام، وسيتم تسليم التصاريح صباح الأحد 15 نوفمبر.

أما بالنسبة للقنوات الفضائية صاحبة الحقوق، سيتم تسليم التصاريح الخاصة بها من إدارة الإعلام باتحاد الكرة بخطاب من الشركة الراعية صاحبة الحقوق التسويقية للمباراة، وسيتم الإعلان عن منافذ بيع التذاكر بالقاهرة والإسكندرية، السبت، وتقرر بالاتفاق مع الجهات الأمنية فتح أبواب الاستاد في الساعه الثالثة عصرًا، على ان يتم غلق جميع المنافذ في الخامسة والنصف، ولن يسمح بدخول الاستاد إلا لحاملي تصاريح الدخول في المباراة.