الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

ريفاس يتصدر قائمة أفضل المهاجمين في الدوري السعودي

ريفاس يتصدر قائمة أفضل المهاجمين في الدوري السعودي

تصدر محترف فريق الاتحاد، الفنزويلي الدولي جيلمين ريفاس قائمة أفضل المهاجمين بالجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم، متفوقاً على السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، وذلك وفقاً لشركة أوبتا العالمية المتخصصة في تحليل البيانات الرياضية.

وحضر ريفاس في صدارة أفضل المهاجمين بعد تقديمه مستوى رائع مع فريقه وتسجيله ثلاثة أهداف رائعة في شباك القادسية ( 3-1 )، وزيادة رصيده التهديفي إلى خمس أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري بالمناصفة مع السوري عمر السومة، الذي حل وصيفا له في ترتيب الأفضل وبفارق ضئيل عقب احرازه ثلاثية مميزة ضد النصر بالكلاسيكو الذي أنتهى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحل في المرتبتين الثالثة والرابعة والخامسة على التوالي، الصربي دراجان سيران ( هجر ) والأردني حمزة الدردور ( الفيصلي ) والأوروجوياني ماوريسيو أفونسو ( الشباب ).

وفي سياق آخر، رصد عضوي شرف نادي الاتحاد السعودي أنمار، الحايلي وأحمد كعكي مكافأة قدرها 20 ألف ريال لكل لاعب، في حال الفوز بالكلاسيكو المرتقب ضد الهلال الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أن تصرف إدارة نادي الاتحاد السعودي خلال اليومين المقبلين، راتب شهر للاعبين كنوع من التحفيز المعنوي، قبل مواجهة الهلال بالدوري السعودي للمحترفين.