الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مدرب فنزويلا: لم أتصور خسارة ثلاث مباريات في التصفيات

مدرب فنزويلا: لم أتصور خسارة ثلاث مباريات في التصفيات

أعرب نويل سانفينسينت، المدير الفني للمنتخب الفنزويلي اليوم عن «حزنه» و«قلقه» بعد تلقيه الخسارة الثالثة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام بوليفيا بأربعة أهداف مقابل اثنين في الجولة الثالثة من المسابقة.

وقال سانفينسينت، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «في هذه المرحلة لم أتصور مطلقا خسارة ثلاث مباريات».

وأشار المدرب إلى أن لاعبيه عانوا خلال المباراة من ارتفاع لاباز الكبير عن مستوى سطح البحر (ثلاثة الاف و600 متر)، لكنه أقر في نفس الوقت بأن لاعبيه ارتكبوا بعض الأخطاء.

وأوضح «بوجودي أو مع أي مدرب آخر، يجب علينا رفع المستوى. أعتقد أننا نرتكب الكثير من الأخطاء، وهذا لا يغترف عندما تنافس في أفضل تصفيات في العالم نظرا لمستوى منتخبات أمريكا الجنوبية الكبير».

وأعرب المدرب عن أسفه إزاء رحيل فريقه من لاباز «خالي الوفاض»، لكنه أبرز الهدفين اللذين سجلهما ماريو روندون وريتشارد بلانكو في مرمى أصحاب الأرض.

وأضاف أن المنتخب الفنزويلي «لا خيار أمامه» سوى الفوز على الإكوادور في الجولة الرابعة من التصفيات والمقررة الثلاثاء المقبل.

وأردف: «خسرنا المباريات الثلاثة التي خضناها. عندما جئنا هنا كان المنتخبان في نفس الوضع، اليوم تمكنت بوليفيا من حسم النقاط الثلاثة. يجب أن نسعى للفوز على أرضنا (أمام فنزويلا)، وانهاء العام بحوزتنا النقاط الثلاثة».