الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

جهاز الإسماعيلي غاضب من توقف الدوري العام

جهاز الإسماعيلي غاضب من توقف الدوري العام

أبدى أشرف خضر، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، غضبه الشديد من طول فترة توقف الدوري الممتاز مشيراً إلى أن لاعبيه وصلوا إلى حالة فنية وبدنية عالية وحققوا نتائج طيبة فى اللقاءين الأخيرين على حرس الحدود والاتحاد السكندري.

وقال، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «معسكر تونس سيكون تعويضاً للجهاز الفني عن الإضرار التى تلحق باللاعبين من جراء تأجيل مباريات الدوري لفترة طويلة».

وأكد أن المجلس الحالى يساند الفريق بقوة ودلل على ذلك بالموافقة السريعة على إقامة معسكرات خارجية للفريق.

وقى سياق متصل أكد سيد متولي، مدير الكرة، أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني، استقر على اختيار 22 لاعباً لمعسكر الفريق بتونس المقرر له 25 نوفمبر حتى 6 ديسمير القادم.

وأشار مدير الكرة إلى أنه اتفق على أن يلاقى الإسماعيلى فريق الأفريقى التونسي في يوم 27 نوفمبر، ولم يستقر على موعد مباراتى الترجى والبنزرتي.

وأكد أيضا أن المجلس أرسل، الأحد، مبلغ ربع مليون جنيه إلى نادي الزمالك قيمة القسط الأخير من صفقة إعارة اللاعب أحمد سمير، لمدة موسم وكشف متولى أن المجلس سيرسل خلال الساعات القليلة القادمة المستحقات المتبقية، فيما أعلن الجهاز الفني سفر النيجيري كينيث مع بعثة الفريق لمواصلة اللاعب لبرنامجه العلاجى هناك.

على الجانب الآخر يدرس الجهاز الفنى بقيادة ميدو طلب مسؤولى النادى ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، لإقامة إحدى المباريات الودية مع أحد الفرق التونسية في شرم الشيخ على أن تقوم إحدى الشركات التسويقية برعاية المباراة بهدف الترويج للسياحة في شرم الشيخ.