الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

لويس إنريكي: ميسي تعافى من إصابته

لويس إنريكي: ميسي تعافى من إصابته

أكد المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي «تعافى من إصابته» في الركبة وسأتحدث معه بعد مران اليوم وغدا قبل لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها كأساسي أمام ريال مدريد على ملعب «سانتياجو برنابيو».

ويستقبل الميرينجي غريمه التقليدي البلاجورانا على ملعب «سانتياجو برنابيو»، السبت، في موقعة «كلاسيكو الأرض» للجولة الثانية عشر من عمر الليجا.

ويدخل برشلونة المباراة وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي، الجمعة: «فيما يتعلق بمسألة مشاركة ميسي، نشعر بتفاؤل كبير منذ عودته وانضمامه للمران الجماعي.. لقد تعافى من إصابته.. يتبقى مران اليوم لتحديد مدى جاهزيته لهذه المباراة».

ووفقا لرؤية إنريكي «من الواضح أن ميسي لن يكون جاهزا بنسبة 100%» لأنه عاد لتوه من إصابة صعبة أبعدته عن الملاعب نحو شهرين، ولكن في الوقت ذاته «هو لاعب مهم جدا للفريق وتعافيه تماما يعد ضمانة كبير لنا».

وقال إنريكي نفس الأمر عن الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي عاد لتوه من إصابة بتمزق في ربلة الساق اليمنى خلال مباراة دوري الأبطال الأخيرة أمام باتي بورسيوف البيلاروسي وغاب على إثرها خلال الأسبوعين المنصرمين.

وقال في هذا الصدد: «موقف إيفان مشابه لميسي إلى حد كبير، على الرغم من فترة غيابه كانت أقل بكثير.. لقد تدرب مع الفريق خلال الأيام الماضية وحالته جيدة للغاية.. الآن، يجب النظر قليلا للرسائل التي سيبعث بها كليهما».

ولم يفصح إنريكي عن نيته في الدفع بكلا اللاعبين منذ بداية اللقاء أم أنه سيبقي عليهما على مقاعد البدلاء للدفع بهما وفقا لظروف المباراة.