الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

فان غال يعترف: مانشستر سيتي وآرسنال يتفوقان علينا

فان غال يعترف: مانشستر سيتي وآرسنال يتفوقان علينا

أبدى المدير الفني الهولندي لويس فان غال، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، استياءه عقب وقوع فريقه في فخ التعادل أمام مضيفه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

وتحدث فان في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت مول الإنجليزية أكد بها أن الفوز بالبطولة يجب أن يمر من الأندية المتوسطة، مثل سوانزي وكريستال بالاس وغيرهما.

وأكد بهذا الصدد: "إذا أردنا أن نضع أنفسنا بين المنافسين على اللقب يجب أن نجتاز هذه المباريات، التي برأي تعزز من حظوظ الفريق من المنافسة على اللقب".

وأضاف فان غال: "على سبيل المثال، آرسنال هزم سوانزي بثلاثية نظيفة، بينما نحن خسرنا بهدفين مقابل هدف، رغم أننا لعبنا بشكل أفضل من آرسنال، لكنهم نجحوا في تسجيل الأهداف عكسنا".

وشدد في تصريحات لصحيفة إيفنينغ نيوز أن فريقه ما زال يتأخر بمراحل عن مانشستر سيتي وآرسنال، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة الفوز في المباريات الصغيرة، بعيدا عن مواجهات البيج فور.

ويعاني مانشستر يونايتد بشكل واضح في الهجوم، حيث لم ينجح الفريق في زيارة الشباك في آخر ثلاث مواجهة في الاراضي الإنجليزية، تعادل في مباراتين ضمن منافسات الدوري وخرج مبكرا من الكابيتال ون على يد مدلزبره بعد أن انتهت المباراة دون أهداف، لتحكم ركلات الجزاء لصالح مدلزبره وتقصي اليونايتد.

الجدير بالذكر أن المدرب الهولندي لاقى الكثير من الانتقادات خاصة من سكولز، أسطورة الشياطين الحمر، الذي أكد أنه لن يكون سعيدا في حال لعب تحت إدارة فان غال، وذلك بسبب النهج الدفاعي الذي يركز عليه متناسيا الهجوم وهو المشكلة الأكبر والأكثر تأثيرا على الفريق.