الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«فاردي» يعادل رقم فان نيستلروي وفرصة الكسر في «الأولدترافورد»

«فاردي» يعادل رقم فان نيستلروي وفرصة الكسر في «الأولدترافورد»

نجح المهاجم الإنجليزي المجتهد جيمي فاردي في معادلة رقم المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي في التسجيل في 10 مباريات متتالية في البريميرليج، بعد تسجيله لهدف التقدم لفريقه ليستر سيتي في مرمى نيوكاسل.

ورفع فاردي رصيده هذا الموسم إلى 13 هدفا متصدرا بهم هدافي البريميرليج هذا الموسم، مسجلا في 11 مباراة منهم 10 مباريات متتالية، حيث فشل فقط في التسجيل خلال جولتين من جولات البريميرليج الـ13 أمام ويست هام في الأسبوع الثاني وتوتنهام في الأسبوع الثالث بعد أن كان قد سجل في مرمى سندرلاند في الجولة الأولى.

ومنذ الجولة الرابعة وحتى مباراة نيوكاسل استطاع فاردي هز شباك كل منافسي ليستر سيتي الذين واجههم الفريق، فبدأ بالتسجيل بهدف في مرمى بورنموث وآخر في أستون فيلا وثالث في مرمى ستوك سيتي، قبل أن يضيف هدفين في مرمى أرسنال وهدف في مرمى نوريتش وهدفين في مرمى ساوثهامبتون.

وواصل فاردي انطلاقته نحو رقم فان نيستلروي الذي حققه في عام 2003 فسجل في مرمى كل من كريستال بالاس وويست هام وواتفورد وأخيرا عادل الرقم أمام نيوكاسل مسجلا 12 هدفا في 10 مباريات متتالية.

وكان فان نيستلروي قد سجل في 10 مباريات متتالية في البريميرليج في عام 2003 في الجولات الثمانية الأخيرة من موسم 2002-2003 وأول جولتين من موسم 2003-2004 مسجلا 15 هدفا منهم ثلاثيتين وأربعة ركلات جزاء في الـ10 مباريات قبل توقف مسيرته التهديفية المتتالية.

وسيكون أمام فاردي فرصة ذهبية لكسر رقم فان نيستلروي بعد معادلته وذلك في الأسبوع المقبل عندما سيستقبل ليستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره فريق مانشيستر يونايتد فريق فان نيستلروي السابق والذي حقق معه الرقم الذي ظل صامدا طوال 12 عاما متتالية كأكثر لاعب يسجل في مباريات متتالية في البريميرليج.