الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مدرب اولمبياكوس يكشف سر الفوز على ملعب آرسنال!

مدرب اولمبياكوس يكشف سر الفوز على ملعب آرسنال!

أكد المدرب ماركو سيلفا أن اولمبياكوس لم يرهب ارسنال مطلقا، وكان تركيزه منصبا على هزيمته في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

ووضع اولمبياكوس حدا إلى 50 عاما، من الهزائم في انجلترا بالفوز 3-2 على ارسنال بعدما خسر كل مبارياته 12 الرسمية السابقة في اوروبا هناك منذ واجه وست هام يونايتد في كأس اوروبا لأبطال الكأس عام 1965.

كما أنهى اولمبياكوس مسيرة من ست هزائم متتالية خارج أرضه في البطولة الاوروبية، ولديه الان فرصة في بلوغ دور الستة عشر من المجموعة السادسة.

وقال سيلفا للصحفيين: "كان تركيزنا شديدا في هذه المباراة، أهم شيء بالنسبة للاعبين هو بذل كل ما في وسعهم.. وأن يؤمنوا بقدراتهم ولا يخافوا مطلقا".

وأضاف: "لم نشعر بالرهبة مطلقا حتى عندما سجل ارسنال، نحترم المنافس دائما لكننا لم نشعر بالخوف ولم نعتقد ابدا أننا لن نستطيع الفوز".

وتقدم اولمبياكوس 1-صفر ثم 2-1 وأخيرا 3-2 في المباراة التي جرت باستاد الامارات وأبعدت ارسنال إلى المركز الأخير في المجموعة بلا نقاط بعد خسارته أول مباراتين.

وذكر سيلفا أن ارسنال جعل فريقه يعمل بقوة من أجل الانتصار.

وقال: "أي فريق يأتي إلى هنا من أجل الفوز يحتاج لمعرفة كيف يعاني.. كيف يتعامل مع الضغط وأعتقد أن ذلك كان أحد السمات الرئيسية اليوم، ركضنا كثيرا وقاومنا حين حاول ارسنال اجهادنا.. كنا منظمين للغاية في الدفاع وكان الرد سريعا للغاية على أهداف ارسنال وهو ما كان في غاية الأهمية".

كما قال سيلفا إن فريقه يسعى للذهاب أبعد من الموسم الماضي عندما احتل المركز الثالث في مجموعته.

ومضى قائلا: "لا يمكننا أن نضع أي حدود.. نحن هنا ومهمتنا هي التطور كل يوم، نعرف أن هناك الكثير من الفوارق بين فريقنا وآخرين مثل بايرن (ميونيخ) وارسنال".

وأضاف: "ميزانيتنا أصغر كثيرا لكن لا يمكن أن نضع حدا لما نرغب في تحقيقه، هؤلاء اللاعبون آمنوا بقدرتهم على الفوز في هذا الاستاد وبذلوا جهدا شاقا حقا من أجل ذلك".