الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

لويس إنريكي: حققنا انتصارا لا ينسى على حساب الريـال

لويس إنريكي: حققنا انتصارا لا ينسى على حساب الريـال

أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على ريال مدريد «0-4» في قمة الجولة 12 من الليجا، مشيرا إلى أنه «انتصار لا ينسى».

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: «لقد كان مجدا مباركا.. إنها مباراة لا تنسى أمام المنافس الأبدي.. للفريقين نفس الأهداف، والتفوق بهذه الصورة يكون له مذاق رائع.. لقد حققنا ما شئنا».

وعن مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بديلا بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة أبعدته عن الملاعب منذ أواخر سبتمبر الماضي، أوضح: «اتخذت القرار خلال الأسبوع (الماضي). أردت معرفة رأيه، وكان القرار سهلا نسبيا.. ليو تفهم ذلك».

وأشار إلى أنه لم ير الريال مستسلما: «ما حدث أننا كنا الأفضل، وظهر ذلك في مناطق عديدة من الملعب.. كانت دفاعاتنا مؤمنة».

وأضاف: «في ضوء الهدف الأول صنعنا الفرص. كان شوطا أول متكاملا للغاية، بعدها سيطرنا على المباراة، وسنحت لنا الكثير من فرص التسجيل.. أدخلنا البهجة على مشجعينا.. إنها مباراة لا تنسى».

وبشأن التحية التي حصل عليها أندريس إنييستا من جماهير سانتياجو برنابيو أثناء خروجه من الملعب، قال: «إنه ضمن تراث الإنسانية.. لدينا فرصة وجود لاعب فريد يتمتع برؤية جيدة للملعب، وهو في خدمة الفريق».

وأشار إلى أن سيرجي روبرتو «ورقة رابحة في الفريق.. يمكنه اللعب في أي مركز، لا يفقد الكرة، يتمتع بمستوى كبير ومجهود بدني كبير.. يمكنه أن يصبح لاعبا كبيرا».